newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

شاطئ ناسيمي : جرب حظك في منتصف الليل

نادي شاطئ دبي المفضل يعود مع الروعة هالوين السنوية يوم الخميس 26 أكتوبر من 07:00 حتي 03:00، ويضم راديو بي بي سي 1 داني هاورد.

سوف الاحتفال رفع الشعر نرى نادي الشاطئ تحولت إلى عرض غريب في منتصف الليل، ويضم أعمال السيرك زاحف، نزوات الكرنفال، سيديشوز والمهرجين لمنافسة بينويز. عند وصولهم، سوف يدخل الضيوف كرنفال مهجور يتعاونون مع فنانين غريبين ومهرجين تقشعر لها الأبدان، ولكن حذار من “المهرج الحزين”، الذي سوف يكون الكامنة في الظلال تمر بطاقات الشراب السحرية من تحت قبعته، والتي يمكن للأحزاب ثم مبادلة ل بالإضافة إلى مشروبات مجانية في البار.

يتم تشجيع النزوات منتصف الليل للحضور واختبار الذكاء والأعصاب في مجنون “الزقاق الجانبي”، ويضم عوامل الجذب الفظيعة مثل حجم الحياة في نزوة في مربع فضلا عن سلسلة من مقصورات عرض مخيفة، حيث يمكن للأحزاب الفوز بطاقات الشراب السحرية من خلال المشاركة في الألعاب الشنيعة بما في ذلك السهام البالون وزجاجات تدق الميتة.

وسيقوم داني هوارد برقص موسيقى الرقص البريطاني ومنتجه برسم الإيقاعات التي تتصدرها “بوليت” و “إرسال س.أ.” و “لا أريد أن أوقف”، بالإضافة إلى سلسلة من أغاني هالوين تحت عنوان. بعد أن تعاونت مع كبار الفنانين مثل دج الأفعى، دوق دومونت وروديمنتال، انها شيء مؤكد أن قاعة الرقص سيتم ضخ طوال الليل. وسيكون مرافقا له، مباشرة من باريس، وألكس إيفاندر، وديفيد دي لوكا، وسكوتي ب.

مع إطلالة خلابة على أفق مدينة دبي، وديكورات أنيقة على الشاطئ، وشاطئ بارد، يعتبر شاطئ ناسيمي أحد أكثر المناطق الساخنة حيوية في المدينة. شرفة الشاطئ مع كاباناس على الشاطئ والأرائك البيضاء على الرمال هي يجب القيام به للزوار والمقيمين في دبي على حد سواء. وقد استضاف مكان الحدث من قبل المشهد الاجتماعي البريق في دبي، والمؤثرين والمشاهير زيارة، واستضافت العروض من الفنانين بما في ذلك روبن شولتز، دج الأفعى، أفيسيي، نيكي روميرو، تشيس والحالة، و باسيمنت جاكس.