استضاف مركز بلباو للمعارض الواقع في مدينة بلباو الإسبانية، حفل توزيع جوائز “MTV EMAs 2018” الذي حضره نُخبة من ألمع نجوم الغناء في العالم.

وقبل انطلاق الحدث المليء بفعاليات الغناء والاستعراضات عالية المُستوى، استوقفت فقرة السّجادة الحمراء النّجوم، لكي يعرضوا أزياءهم وإطلالاتهم أمام عدسات المُصوّرين، فأصبحت السّجادة الحمراء وكأنها منصّة عروض للأزياء.

وفي السطّور التالية، سنُشاركُكِ أجمل ما ارتدته النّجمات في هذا الحدث الموسيقي الضّخم، الذي حظيت بتقديمه الممثلة الأمريكية “هايلي ستينفيلد” البالغة من العمر 21 عامًا:

هايلي ستينفيلد

تألّقت مُقدّمة الحفل هايلي ستينفيلد بفُستان ميني فضّي اللون ذات طبع مُستقبلي بتوقيع أرماني برايف، تمّت خياطته بقِماش السّتان، وتميّز بالعُقدة الضخمة التي جاءت في جهته الأمامية، مع تزيينه بمئات القطع من الترتر، وانتعلت معه حذاء ساندريلا الشفاف.

ليندسي لوهان

اختارت بطلة فيلم “Mean Girls” إطلالة جريئة بفُستان سترابلس وصل طوله إلى أعلى الفخذ، تزيّن بالطّيّات الناعمة في منطقة الصّدر، وانتعلت معه كعبًا عاليًا أسود، في حين خطفت خصلات شعرها الكستنائية الطويلة الأنظار.

كاميلا كابيلو

إلى جانب روحها المرحة والطاقة الإيجابية التي تشعّ منها، أضافت كابيلو المزيد من السّحر إلى نفسها بإسدالها فُستان الحفلات الراقصة “ballgown” الأحمر على جسدها الرّشيق، حيث جاء تصميمه بحمالات السباغتي من الأعلى، مع فتحة صدر عميقة، مع اعتمادها تسريحة شعر ذيل الحصان المُتوسطة، وتزيين أذنيها بأقراط هوب الدائرية.

جوردان دَن

أسدلت عارضة الأزياء على جسدها الرّشيق فُستان الكشكش الشّفاف الذي جاء بفتحة جانبية ضخمة وبستايل الأوف شولدر، كما انتعلت معه صندلًا شفافًا، لكن كان هناك خطأ في فُستانها وهو كشفه عن حمّالة الصّدر النيود التي ارتدتها أسفله.

نيكي ميناج

أمتعت المُغنّية والمُؤدّية المُثيرة للجدل جُمهور الحفل بالاستعراضات التي قدّمتها، مُرتديةً بودي سوت لامعًا باللون الوردي المُثير، تناسق مع أزياء الرّاقصين الدّاعمين الذين ارتدوا أزياءً مُلوّنة.

دوا ليبا

كشفت المُغنّية العالمية عن سيقانها الرّشيقة ببلاي سوت مُلوّنة، فطُبعت الأزهار الوردية على قماشها المُخملي، وانتعلت معها صندلًا مكشوفًا لونه أسود.

كلوي فيري

فقد بدت كلوي فيري كأنها نُسخة عن كايلي جينر، وارتدت الشخصية التلفزيونية الإنجليزية بودي سوت ضيّقًا مُرصّعًا بالمُجوهرات، وانتعلت معه صندلًا شفافًا، واعتمدت ستايل شعر كيرلي ومكياجًا ثقيلًا.