الربيع هو فصل الجمال والتجدّد، وشعرك هذا الربيع على موعد مع مجموعة جديدة من منتجات العناية الأساسية من HASK لتمنحه الصحة والتألق بشكل طبيعي. تحتوي المنتجات الجديدة على مكونات فريدة وفعالة وزيوت نادرة من جميع أنحاء العالم، وهي مبتكرة – مثل كل منتجات HASK للعناية بالشعر – لتغذي شعرك وتخلصه من الملوثات ليبدو صحيًا وجميلًا!

 

مجموعة التنشيط بزيت شجرة الشاي والروزماريTea Tree Oil & Rosemary Invigorating Collection – شعرك منتعش وأنت مستعدة للانطلاق!

إذا كنت تبحثين عن العناية المجدّدة والمغذية لفروة الرأس وخصلات الشعر، فأنت بحاجة إلى مجموعة HASK  الغنية بزيت شجرة الشاي والروزماري التي تهدئ فروة الرأس وتعيد للشعر حيويته. تعمل هذه المجموعة على إزالة الأوساخ والملوثات من الشعر بلطف بينما تمنحه التغذية والترطيب فيصبح صحيًا وتتمتعين بخصلات حرة ومنتعشة! تتكون المجموعة من شامبو (29 درهم إماراتي) ومرطّب (29 درهم إماراتي) وبخاخ 5 X 1 (ليف إن) (32 درهم إماراتي).

 

مجموعة الشعر المجعّد بزبدة الشيا وزيت الكركديه – Shea Butter & Hibiscus Oil Collection – لا وقت للشعر المجعّد!

بتكنولوجيا ’فايبربوند كومبلكس‘ المبتكرة، هذه المجموعة التي تتكون من شامبو ومرطّب (29 درهم إماراتي لكل منتج) مضادة للتجعّد وتحد من تكسّر وتقصّف الشعر، وتحميه من الرطوبة. مزيج فاخر من العناصر المغذية يمنحك شعر قوي وناعم، وتعمل زبدة الشيا مع زيت الكركديه معًا على إصلاح وترطيب الشعر وفرد خصلاته المجعدة بشكل طبيعي.

 

والمنتج الجديد في مجموعة HASK الفريدة الجديدة هو بخاخ (ليف إن) متعدد الفوائد 5 X 1 بزيت جوز الهند التاهيتيMonoi Coconut 5-in-1 Leave in Spray (32 درهم إماراتي). بخاخ خفيف يعيد الحيوية إلى الشعر، غني بزيت جوز الهند المغذي. يرطب الشعر ويترك خصلاته ناعمة وبلا تشابك.

 

تتوفر منتجات هاسك – Hask – في الإمارات العربية المتحدة في سلاسل السوبر ماركت والهايبر ماركت الكبرى، وعلى الإنترنت على موقع: www.glambeaute.com

 

لمعرفة المزيد ومتابعة آخر أخبار منتجات هاسك، تفضلوا بزيارة مواقع التواصل فيسبوك وانستجرام – HASKUAE@