ثمة خبر سارّ يلوح في الأفق لعاشقات “العناية بالأظافر”! فما عليهن سوى التوجه إلى الصالون الاحترافي الذي افتتحته ماركة اسي Essie الأميركية في سيتي ووك بدبي للحصول على إطلالة أظافر مثالية.

من المعلوم أنّ Essie تشتهر بابتكار إطلالات أظافر عصرية وألوان نابضة بالحياة ومستوحاة من عالم الموضة. وهي تضع اليوم في تصرّفك خدماتها الاحترافية في مجال العناية بالأظافر فضلاً عن باقة درجات طلاءات الأظافر الأسطورية المتاحة لديها، بين رحاب صالونها Nails Avenue الذي افتُتح مؤخراً في دبي.

شاركت ريتا ريمارك المدربة العالمية وخبيرة العناية بالأظافر الرائدة لدى ماركة essie في حفل افتتاح الصالون يوم 7 مارس. وقد أحدث حضورها ضجّةً كبيرةً وأضفى أجواءً من الحماس على هذه المناسبة المميزة. وخلال الفعالية، ابتكرت ريتا إطلالات الأظافر التي تشتهر بها والمصمّمة حسب الطلب كما قامت بمحاكاة أحدث تصاميم الأظافر التي تزيّن منصات عرض الأزياء العالمية.

وبما أنّ ريتا تبتدع تصاميمَ أظافر مترفة لتزيّن خصيصاً منصّات العرض الشهيرة والمرموقة حول العالم، بما في ذلك أسبوع الموضة في نيويورك، تشاركت مع الحضور أحدث إطلالات الأظافر التي برزت في هذا الأسبوع. وجرى تسليط الضوء على الدرجات الملونة الشهيرة والطلاءات الرائجة وتصاميم الأظافر البارزة والإبداعات الفنية التي ابتكرتها essie بالتعاون مع مصممي الأزياء في عرض خريف/شتاء 2017 الخاص بأسبوع الموضة في نيويورك. وقد شملت الإطلالات الخاصة بالمصممين ألكسندر وانغ، ألتوزارا ، جيني باكهام، بروينزا شولر، ويس غوردون، راغ آند بون، وأوسكار دي لا رينتا، فضلاً عن باجا إيست وجوناثان سيمخاي. ولإضفاء المزيد من الألوان والأناقة والمرح على حفل افتتاح Nails Avenue، دعت essie فناناً مبدعاً رسم أزياء أهل الصحافة والشخصيات المؤثّرة في وسائل التواصل الاجتماعي على علب الهدايا التي قدّمتها Essie.

من المتوقّع أن يصبح Nails Avenue وجهة التجميل الرائدة في المدينة. فهو سيتيح للنساء العصريات التواقات للاستفادة من خبرات essie، الفرصةَ للتألّق بأحدث الصيحات والألوان المستخدمة على منصات العرض العالمية. ففي نهاية المطاف، تواكب Essie الموضة على الدوام بفضل معارفها الواسعة واطّلاعها الدائم على أحدث الصيحات لتكون السبّاقة في هذا المجال. وسواء كنت تبحثين عن الإطلالات الكلاسيكية أم الراقية، يمكنك العثور على اللون المناسب لك من essie! فبالطبع تحتوي لوحة الألوان الواسعة والمبتكرة التي طوّرتها الماركة على الدرجة المثالية لكّل إطلالة ومناسبة. وبالطبع ستضفي الخبيرات المدربات لدى Nails Avenue لمستهنّ الاحترافية على طلاء الأظافر والتصميم الذي يبتكرنه لمنحك إطلالة أظافر عصرية ومثالية تدخل البهجة إلى قلبك وتخطف أنظار الجميع!