في الماضي، غالبًا ما تلفتُ بعض الصيحات انتباهنا، أثناء عرضها على المدرّجات، وأخرى أثناء التسوّق، ولكن في الوقت الحالي تُعتبر منصّة إنستغرام، مصدر انطلاق أغلب الصّيحات المنتشرة، وبطبيعة الحال، هناك أنواع محدّدة من الأنماط، التي تُباع أكثر من غيرها.

بما أنّنا في موسم الخريف، وحسب تقرير شركة LTK، المتخصّصة في تحديد الأزياء، والاكسسوارات، التي يقوم مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعيّ بشرائها، أو النقر عليها لمعاينتها، نقدّم لكِ أبرز صيحات الفساتين الرّائجة حاليًا، على الأنستغرام، والتي سبق أنْ رأيناها على مدرّجات خريف 2018.

طبعة الفهد

تعد طبعة الفهد من أبرز الطبعات وأكثرها انتشارا هذا الموسم ، وعلى مدار الأشهر الثلاثة الماضية شهدت مبيعات القطع المطبعة بهذه الطبعة قفزة نوعية وازدادت عدد النقرات بأكثر من 1.2 مليون نقرة.

طبعة الكاروهات

كما هو متوقّع في هذا الوقت من السنة ، تعتبر طبعة الكاروهات طبعة موسم الخريف، كما أنّ الأنماط الأكثر مبيعًا تتنوّع بين المطبّع بطبعات كاروهات مختلفة الأحجام، وذات الألوان المشرقة.

البلايزر

يبدو أنّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل، قد أثّرتْ بشكل كبير، في شعبية قطعة فستان البلايزر، والتي أصبحتْ أكبر مؤخرًا، فهي من أحدث صيحات الفساتين الأكثر مبيعًا، في الوقت الحالي.

البولكا دوت

لطالما كانت طبعة البولكا دوت، ذات شعبية واسعة، خلال فصل الصيف، لكن يبدو أنّ الطبعة المرحة ما زالت تثير اهتمام الفاشينيستات، رغم البرد.

الكشاكش

مع ازدياد شعبية الأزياء، المقتبسة من البراري، أو ذات الطابع البوهيميّ، من المنطقيّ أنْ يبقى الفستان المزيّن بطبقات من الكشاكش، قطعة مفضّلة لدى روّاد شبكات التواصل الإجتماعيّ.