موسم الشتاء هو موسم الطبقات الدافئة والكنزات المريحة، ولا أحد يحبها أكثر من أميرة بوليوود بريانكا شوبرا، خاصة عندما تكون في إجازة في جبال الألب السويسرية، وسواء أكانت ترتدي كنزتها مع تنورة جلدية، أو تلبسها تحت سترة شفافة، فإنّ الممثلة تتحفنا بالعديد من الأفكار الإبداعية لطرق ارتداء هذه القطعة الشتوية.

إليك 4 طرق لارتداء الكنزة ذات الياقة المُرتفعة مستوحاة من الممثلة بريانكا شوبرا:

مدسوسة في تنورة جلدية

بعد أن انخفضت درجة الحرارة في نيويورك في شهر أكتوبر، قامت شوبرا باستبدال توبّاتها بكنزات دافئة، لكنها استمرت في ارتداء التنانير الجلدية، وفي إحدى المناسبات تألقت بكنزة صوفية بياقة مدورة بلون البيج، نسقتها مع معطف طويل بلون مطابق وتنورة جلدية بظلال الأحمر المتدرج، وانتعلت زوجا من بوت الجورة باللون نفسه.

تحت سترة شفافة

إذا كنت لا تستطيعين التخلي عن زوجك المفضل من بنطلون الدنيم، فإن شوبرا تملك حلًا لذلك أيضا، حيث ارتدت كنزة صوفية بيضاء مع بنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي، وأكملت إطلالتها بسترة قصيرة شفافة بقماش الأورجانزا اللامع باللون الأزرق السماوي لإضفاء لمسة عصرية متطورة على زيها.

مع بنطلون أحادي اللون

يبدو أن النجمة السمراء مهووسة بارتداء الزي الأبيض الكامل هذاالموسم، بالتأكيد الألوان الداكنة مناسبة موسمياً، لكن الأبيض يليق أيضًا بالشتاء فهو لون الثلج والبرد، وعلى خطى شوبرا، اعتمدي إطلالة كاملة بلون المونوكروم وخصوصًا الأبيض، وأنهي إطلالتك بمعطف جريء.

كنزة قصيرة مع تنورة مثنية

في الآونة الأخيرة، ارتدت الممثلة كنزة صوفية ضيقة وقصيرة في مناسبات متعددة، ففي قمة نساء فوربس التي أقيمت في يونيو الماضي، اختارت الكنزة بلون رمادي ونسقتها مع تنورة ماكسي الفضية المتعددة الطيات، وانتعلت زوجا من الصنادل الفضية بالأربطة.