يستضيف فندق “أرماني دبي” الفعالية الثالثة ضمن سلسلة “رحلة حول العالم” أربعة طهاة من زوايا العـالم الأربع”، وهي حدث حصري يجمع أربعة من كبار الطهاة لدى مطاعم “أرماني/ ريستورانته” في ميلانو ودبي وطوكيـو ونيويورك لتحضيرأشهى الأطباق التي تشتهر بهاكل مدينة، يومي 23 و24 نوفمبر 2016.

وينضم الطهاة فيليبو جوزولي من ميلانو، وفرانشيسكو ماتزي من طوكيو، وميشيل بروجيوني من نيويورك إلى أليساندرو سالفيتيكو من مطعم “أرماني/ ريستورانته” بدبي لتحضير قائمة طعام شهية من 7 أطباق تعكس الطابع الفاخر لعلامة “أرماني”.

وتضم قائمة “موسم الذهب” باقة من الأطباق الاستثنائية التي يحضرها الطهاة الأربعة مستخدمين أفضل المنتجات الموسمية بما في ذلك الكمأ والكستناء والقــرع، وستأخذ الضيوف بذلك في رحلة آسـرة لاستكشاف مجموعة من النكهات المميزة التي ستنال إعجابهم.

وتعكس قائمة المأكولات العالمية هذه نكهات الخريف بأسلوب “أرماني” المميز في عالم الطهي، وستتكلل هذه التجربة بالإطلالات المذهلة لمطعم “أرماني/ ريستورانته” على”دبي فاونتن”.ويضم برنامج الفعالية تقديم مجموعة من مقبلات الكانابيه الشهية التي يعـدها الطهاة الأربعة كل على حدة، ويليها حفل عشاء فاخر يجتمع فيه الطهاة لإشباع حواس الضيوف بستة أطباق لذيذة أخرى.

يشار إلى أن هذه الفعالية انطلقت في نوفمبر 2015 بمدينة ميلانو، وانتقلت بعدها إلى طوكيو في أبريل الماضي لتحط رحالها في المرة الثالثة بدبي، وهي تقتصر على تقديم الأطباق الفاخرة مع العديد من أصناف المشروبات الراقية. ومن المقرر أن يتم اختتام سلسلة الفعاليات هذهفي نيويورك العام المقبل.

يذكر أن التجربة الحصرية لـ”رحلة حول العالم” أربعة طهاة من زوايا العـالم الأربع” تتوفر بسعر 600 درهم للشخص شاملة المأكولات، مع باقات منفصلة خاصة بالعصائر.