ARMAND BASI IN RED BLOOMING BOUQUET… عطر جديد يعتبر ماء تواليت كثيفة، ودفعة من الزهور كما يمكن رؤيته من مزاياه الرائعة، غصن اللوز الذي تكسوه الآن الزهور والبراعم.

تظهر تشكيلة الألوان، بالأبيض والأحمر دائماً، في ظلال جديدة، وفي تباين مع الأبيض المتألق والحازم، يرمز لون أحمر الفراولة الجديد إلى الشغف الذي أيقظه العطر ويدفئ التفتح الكثيف للزهور الحالية على غصن شجرة اللوز المميز في IN RED.

يمثل الغصن الطبيعة، ويرتبط بشكل وثيق بروح الأنوثة وبالعلامة التجارية. كذلك يحتفل بالحياة، بذروتها وتفاصيلها، التي تبدو متألقة، عالية الحيوية وساحرة. أما مزاياه الدقيقة فتمثل الأنوثة، لكن أناقة وامتلاء زهوره توحيان أيضاً بالقوة والرقّة.

هذه النسخة الجديدة تحمل اسم Blooming bouquet – اسم يثير تركيبات رائعة من الزهور. فلقد أطلق غصن اللوز الأنيق والجميل كل قوته ونشاطه ليجود بموسم وافر بالشغف والعاطفة، فيبرز كعصا مشتعلة، تتقد بقوة، تُزهر بكثافة.

وتماماً مثل الطرق المتعدد لعزف مقطوعة موسيقية، يكشف IN RED للمرأة في هذه النسخة الجديدة من العطر عن أوجه جديدة لشخصيتها.

الآن، تكشف القارورة المميزة، شبه المسطحة، المربعة والشفافة عن غصن مليء بالزهور نائماً في داخلها. وفي مقابل الخطوط الرمادية التي تذكّر بالأغصان الخشبية لشجرة لوز، تلعب في الهواء براعم من الزهور مطلية بلون أحمر جريء. في هذا التطور، تغيّرت القارورة لتكشف عن غناها الخاص بالزهور – نابضة بالحياة، طبيعية ومذهلة.

داخل الغطاء الشفاف الذي يتوج القارورة المربعة، يشدد الصمام من معدن أحمر على الديناميكية والحيوية لهذا الابتكار الجديد.

قي أسفل الواجهة، يبرز شريط أحمر مقابل السائل الشفاف، مظهراً شعار العلامة التجارية. في الأسفل، وبكتابة على الزجاج، تشير IN RED إلى الكتابة باليد لاسم هذه النسخة الجديدة: Blooming bouquet. كتابة باليد لأن هذا العطر فريد. لأنه مختلف. لأنه أصيل.
مع نفس الشكل المربع وبلون أبيض غير لامع، تعيد العلبة ابتكار نفس الغصن الذي تكسوه البراعم والزهور، والذي يلتف حول الزوايا في الأمام ليختفي عندما يصل إلى الخلف.

يبرز الرسم بالأحمر والرمادي على خلفية بيضاء غير لامعة وراء شريط لامع، حيث يوفر أحمر كثيف تبايناً للحروف البيضاء لاسم أرمان بازي. ومثل القارورة، يظهر في الأسفل IN RED وبكتابة يدوية اسم هذه النسخة الجديدة من العطر.

على الغطاء الذي يقفل العلبة، تدعونا كلمتا ARMAND BASI، الآن بالأحمر، لاستكشاف ما تخفي في داخلها.

هذا التصميم الذي تم تحديثه يحافظ على جوهر وروح النسخة الأولى، في حين يسرِّع ديناميكيتها ويضفي المزيد من القوة إلى حيوتها.

يُعتبر ARMAND BASI IN RED BLOOMING BOUQUET إعادة تفديم جديدة لعطر IN RED الكلاسيكي. إنه من ابتكار ألبيرتو موريلاس، أحد أكبر صانعي العطور المعاصرين، وتنتمي هذه النسخة الجديدة إلى عائلة العطور من الزهور/الخشبية. إنه عطر من الزهور، شفاف مع قاعدة خشبية.

يرتكز BLOOMING BOUQUET ومن دون أدنى شك على عطر IN RED، محافظاً على خصائصه الأساسية، جوهره، مضيفاً جوانب جديدة، نغمات جديدة تجعله فريداً من كافة النواحي مرة أخرى. دفعة أصيلة من الزهور غنية بالحيوية، الشغف والحماس.

إنه عطر مزهر (Blooming) في نفحاته العليا التي تتضمن نفحات من الحامض والماندارين، نفحات حادة ودافئة من الزنجبيل، إلى جانب كثافة أوراق البنفسج في تباين مع الانتعاش لنغماته المائية.

وهو باقة (Bouquet) لأنه يكشف عن نفحات وسطى غنية وجذابة تجمع جوانب مختلفة من الزهور مثل الياسمين، زنبق الوادي والورد، ويعززها وجه جديد: الغاردينيا.

في نفحاته السفلى، يقدم العطر تركيبة جذابة يعززها الأرز الدافئ وخشب الصندل، مع الراحة المميزة للمسك.

عطر كلاسيكي مع نغمات جديدة. لحن جديد باستخدام نفس النفحات المعتادة من IN RED. نسخة أكثر كثافة، على شكل ماء تواليت كثيف يشدد على دفعات الزهور للعطر

0 01 03