إنّها امرأة BLACK OPIUM، بطلة متألقة في ليل المدينة.

عطرها محفّز. آسر. وجريء على نحو لا يقاوم. لا تريد سوى أن تتميّز… أن تشعر بسرعة الضوء وتتوهّج حتّى آخر الليل.

مغامرة عطريّة جريئة

في عام 1977، كان إيف سان لوران أول من حوّل العطر إلى عادة رائعة ومُترفة من خلال مزيج آسر من التوابل والمواد الصمغيّة. كان ذلك أشبه بثورة في قارورة، وقد حمل العطر الجديد اسم OPIUM.

وفي عام 2014، قررت Yves Saint Laurent Beauté أن تُجدّد المفهوم عينه فأطلقت عطر BLACK OPIUM الذي عزّزت فيه سحر الأزهار البيضاء بجرعة من الأدرينالين، فكانت أول جرعة زائدة من القهوة السوداء في عطر نسائي. قويّة. جذّابة. وأنيقة. دفق من الطاقة الخالصة لامرأة جريئة وتلقائية ومتمكّنة.

ملاحظة من صانعي العطر: مزيج جرعة القهوة المثالية        

تقول ناتالي لورسون: “أردنا محاكاة رائحة القهوة السوداء القوية المنشّطة، قُبيل ارتشافها من الكوب، من النفحات العليا إلى السفلى”، وتضيف: “لتحقيق ذلك، استخدمنا تقنيّة ʼSmell the tasteʻ، أي ʼرائحة الطعمʻ. جرى التقاط كافّة الجزيئات العطرية المنبعثة من كوب القهوة الطازج، ثمّ تحليلها وإعادة إنتاجها على شكل مركّز القهوة، وهي مادّة غنيّة للغاية تتّسم بخصائص آسرة وتنطوي على نفحات التبغ. ثمّ عملنا على تحسين هذه المادّة للحصول على تناغم القهوة الآسر الذي يميّز BLACK OPIUM”.

شركة فيرمينيش: ناتالي لورسون، ماري سالاماني، أوليفيه كريسب وأونورين بلان.

واليوم، يشهد العطر الأكثر جرأة تحوّلًا من وحي أكثر الاتجاهات رواجًا في عالم الموضة، متّخذًا شكله الأكثر تألقًا على الإطلاق: BLACK OPIUM EAU DE PARFUM NEON.

 العطر:

مواجهة نابضة بالحيوية بين الليل والضياء

تخترق نفحات حماسيّة لامرأة مفعمة بالنشاط تناغم القهوة السوداء الذي يميّز عطور BLACK OPIUM، وهي تُحاكي شعاعًا ضوئيًا عموديًا في ظلمة ليل المدينة.

وقد اختار خبراء صناعة العطور ناتالي لورسون، ماري سالاماني، أوليفيه كريسب وأونورين بلان (من شركة فيرمينيش) – مُبتكروا عطر BLACK OPIUM الأصلي – فاكهة التنين لإضفاء جرعة من الحيوية إلى تركيبتهم الأكثر مبيعًا.

شكّلت هذه الفاكهة الآسيوية المثيرة للاهتمام والجذابة على نحو خطير، بقشرتها الفوشيا التي تتخلّلها نتوءات خضراء ولبّها المقرمش، مصدر الإلهام لابتكار التناغم النيوني الجديد. يعبق عطر BLACK OPIUM EAU DE PARFUM NEON بنسمات المندرين الفوّاح والأُترُج، كما تنبعث من قلبه مباشرة نفحات عصير أخضر حمضي وفلفل وردي نيوني.

 ملاحظة من صانعي العطر: تجسيد رائحة فاكهة التنين

تشرح ناتالي لورسون في هذا السياق بأنّ “لا مجال لاستخراج خلاصة فاكهة التنّين، وقد تعيّن علينا بالتالي إعادة إنتاجها بأنفسنا”، مضيفة بأنّ “مذاقها خفيف إلّا أنّ لونها وقواماتها تستحضر ذكريات كثيرة وهذا ما ألهمنا… لذا جاء تناغم فاكهة التنّين المُبتكر الذي أنتجناه مُنعشًا مع نفحات خضراء حمضيّة. وللتعبير عن القشرة الفوشيا، أضفنا تأثيرًا فاكهيًا منعشًا وريانًا”.

شركة فيرمينيش: ناتالي لورسون، ماري سالاماني، أوليفيه كريسب وأونورين بلان.

وقد اتّخذت أزهار BLACK OPIUM الأصلي البيضاء ألوانًا نيونية متوهّجة مذهلة. يبرز التناغم الزهري في صياغة أكثر تألقًا وسحرًا من أيّ وقت مضى، ويمتزج فيه شذا الفلّ الهندي الجذّاب بأريج مركّز الشوح وزهر البرتقال.

أمّا تناغم القهوة السوداء المميّز والآسر فيحوّل العطر إلى ضوءٍ أسود نقي يتباين مع هذه النفحات النيونيّة المتألقة، وسط موجة من المسك المُبهج ومُركّز الفانيليا الغنيّ، بحيث يبقى فواحًا حتى آخر الليل”.

 

 

         

 

 ملاحظة من صانعي العطر: عن الفكرة:

“أردنا أن نوقف الوقت ونجسّد اللحظة المذهلة التي يستحيل فيها النهار ليلًا. سماء مدينة ملوّنة بالوردي الفوشيا القوي، تنضح بسحر آسر. جمالٌ فوريّ. تجديد لعطر BLACK OPIUM بوميض من النور الملوّن يخترق غموض الليل. وتُضفي نسمات زهر البرتقال المتألقة ونفحات فاكهة التنّين المُنعشة والمحرّكة للمشاعر طاقة جديدة تتفجّر أنوثة وحيويّة، على رائحة القهوة المميّزة لهذا العطر من نوع غورمان”.

شركة فيرمينيش: ناتالي لورسون، ماري سالاماني، أوليفيه كريسب وأونورين بلان.

القارورة:

لمسة لونيّة منيرة نابضة بالحياة

تتّخذ قارورة هذا العطر شكلًا أروع من أيّ وقت مضى وهي تتألق بالجزيئات البرّاقة السوداء التي تُضفي على مجموعة BLACK OPIUM أناقتها الجريئة. أمّا أنبوب البخاخ فقد تحوّل إلى لونٍ نيونيّ وازدادت القارورة طولًا. من الرشّة الأولى، ينبعث تناغم “القهوة النيوني” من BLACK OPIUM EAU DE PARFUM NEON، ويعكس السائل العطري المتوهّج، بلونه الوردي النيوني، النفحات النابضة بالحيوية من خلال النافذة الدائرية الشفافة في القارورة والشقّ الأفقي الذي يتوسّطها.

الحملة:

زوي كرافيتز تخرج في ليل تنيره الأضواء النيونية

لم يسبق للنيون أن لاقى هذا المستوى من الرواج، ولم يسبق لزوي كرافيتز أن بدت بهذه الروعة. تظهر سفيرة BLACK OPIUM الجريئة بإطلالة عيون سموكي متميّزة في حملة BLACK OPIUM EAU DE PARFUM NEON من تصوير وإخراج تايرون ليبون.

في الإعلان المطبوع، تقف زوي كرافيتز أمام جدار مشعّ من أضواء النيون الملوّنة. بأسلوب جذّاب واستفزازي وميّال للتحدّي، تشهر زوي سلاح السحر الأقصى: قارورة BLACK OPIUM EAU DE PARFUM NEON.

مّا في الفيلم الرقمي فنرى البطلة تتوغّل في ليل إحدى المدن الآسيوية الكبيرة. برشّة من عطر BLACK OPIUM EAU DE PARFUM NEON نراها في قمة السعادة تحت تأثير جرعة القهوة النيونية الفوّاحة. ألوانٌ زاهية تتفشّى في الظلام وتشكّل إضاءة سرّيالية لجمالها الأخاذ. بساقيها الطويلتين وحذائها العالي الكعب، تسير في الشوارع بإطلالة مشرقة أكثر من أيّ وقت مضى. جاهزة للتوهّج حتّى آخر الليل.

ينضمّ عطر BLACK OPIUM EAU DE PARFUM NEON إلى مجموعة العطور التي يجمع بينها تناغم القهوة السوداء مع تشكيلة من النفحات الجريئة والآسرة:

يتوهّج BLACK OPIUM EAU DE TOILETTE بجرعة من القهوة السوداء والفانيليا، بالإضافة إلى بعض النفحات الحمضية المتألقة والكمّثرى الغضّة. مرحٌ. انتعاش. بهجة… لا تترددي في نشره.

أمّا BLACK OPIUM EAU DE PARFUM فعبارة عن مزيج لا يقاوم من القهوة السوداء التي تمنح جرعة من الأدرينالين ممزوجة بنسمات الأزهار البيضاء والفانيليا للمسة ملؤها الأنوثة. جاذبيّة. شاعريّة. جرأة… استسلمي لسحره.

ويجسّد BLACK OPIUM EAU DE PARFUM INTENSE الحماسة السرّية المنبعثة من هالة زرقاء ساحرة، زاهية ومكثّفة، حيث أُضيف الأفسنت إلى نفحات القهوة السوداء والأزهار البيضاء المميّزة. قوّة. تأثير. غموض… كوني أنتِ الليل.

 #GETNEON

 #تألقي_بسحر_النيون