كطفل محبّب توصلينه بيدك إلى برّ الأمان، نمت ماركة Caudalie تحت توجيه مؤسّسيها ماتيلد وبرتران توماس اللذين كرّسا نفسيهما لها. أصبحت العطور التي تتخصّص فيها ماتيلد، جزءاً من قصّة Caudalie، أوّلاً في مستحضرات العناية بالبشرة ومن ثمّ في العطور المنعشة المعبّأة في قوارير بخّاخة. وتليها الهالة العطريّة لزيت Divine Oil الذي مثّل ابتكاراً عطرياً وتجميلياً أصيلاً، هو في الوقت نفسه مرهم وبركة. تقدّم لنا ماتيلد توماس اليوم هذا المزيج، حيث تنبض العواطف.

AMBIANCE-DIVINE-OIL
تتمتّع هذه التركيبة بالحضور والرقي المتوقّع من عطر دار عطارة فاخرة. كما  يفوح شاعرية وجاذبيّة. أريج ملكة الورود (بالأحرى ملكتا الورود، العبق الناعم والخفيف للورد المغربي وخلاصة الورد البلغاري) يتوّج خليطاً من نفحات الجريب فروت المتألّق والفلفل الوردي التابلي، وثلاثة حبوب من فانيلا “أوغندا بلانيفوليا” النادرة، وخشب أرز فرجينيا الرائع ناهيك عن المسك الفخم. جوهر بديع وتأثير مدوّ وعالم بحدّ ذاته.

بفضل عطر Divin، أصبحت مقولة “لا شيء سوى الأفضل” شعار Caudalie، فهو يتميّز بتوازن لا مثيل له. كما يحمل رسالة تجمع الصفاء والنعومة والرقي والترف بكلّ ما للكلمة من معنى. وُضع العطر في قارورة لا تقلّ عنه إبهاراً وكأنّها تشرّبت بالزئبق أو الذهب الصافي وتُوّجت بسدادة خشبيّة جميلة من خشب الدردار.

AMBIANCE-PARFUM-DIVIN-DE-CAUDALIE