ليلة متّقدة، عندما يتعانق الحبيبان بحبّ مطلق. تعبير فرنسي يعبّر عن ذلك بامتياز: Aimer à la folie (الحبّ حتّى الجنون). إنّه شعور لا يوصف بالاستسلام الكامل أو بهجة الحبّ. عطر Eau de Parfum مصنوع من موادّ أوليّة مبهرة: قلب متّقد من مركّز الورد، تشعله الجاذبيّة الحسّية لفانيلا بوربون ويبرزه مركّز الباتشولي الساطع. أوّل نفحة وردة متوهّجة ابتكرت لـ Lancômeمن قبل ثلاثة أسماء لامعة في عالم صناعة العطور الفرنسية.

وردة لكلّ وجه من أوجه الحبّ
إنّ الوردة الجديدة في حديقة ورود La Nuit Trésor هي جوهر انصهار شاعري. لقد تضمّن عطر Eau de Parfum على وردة Rose Aphrodisiaque، وعطر Eau de Parfum الذي هو إسم على مسمّى على وردة Rose Caresse، وإصدار Eau de Toilette على وردة Rose Fougueuse، نجمة La Nuit Trésor à la Folie.

ولأنّ الحبّ متعدّد الأوجه، تؤجّجه مشاعر متعدّدة لامحدودة… ولأنّه ثمّة أكثر من طريقة لاختباره…بعمق؟ بشغف؟ حتّى الجنون؟ مع كلّ نسخة جديدة، يسلّط Trésor الضوء على وجه آخر من مشاعر الحبّ. لذا، فإنّ La Nuit Trésor à la Folie هو استكشاف Lancôme للحبّ كشعور سامٍ باستسلام مطلق للذات.

عطر الحبّ المتّقد
في عطر Eau de Parfum الجديد من ابتكار كريستوف رينو، أماندين ماري، وأونورين بلان، تعبّر وردة متوهّجة عن شاعريّتها الساطعة. هذه الوردة المتّقدة والمترفة إلى أقصى الحدود، هي القلب النابض الفاخر لعطر بنفحات خشبية زهرية شرقية ولذيذة، والإكسير الحقيقي للشاعرية التي تبرزها نفحة فانيلا شهية.

ومثل حجر ألماس أحمر متوهّج، تستسلم زهرة مدوّية وحسّية بكلّ جموح لإكسير حبّ فانيلا بوربون الشهي، مشكّليْن معاً ثنائياً آسراً يكشف عن نفحات خشبية ملتهبة، أريج عنبري قوي، وروائح مسكية مخملية-ناعمة.

مقدّمته تنبض بشعور الرغبة الجيّاشة
عطر بمقدّمة ساحرة! يطلق العبير الفلفلي الحريف للفلفل الزهري نسمة مشرقة تناشد الحواس، يعزّزها تلألؤ البرغموت والانتعاش العصاري للإجاص والكشمش.

قلبه تجسيد للشغف المدوّي
تبرز نفحة الوردة الجورية بكلّ روعة بفضل قلب حادّ وحسي من الياسمين وبتلات الفاونيا. ويُسلّط الضوء تماماً على طابع الوردة الشغوف والمبهج للحواس، حتّى القوام المخملي لبتلاتها الأرجوانية. أمّا الترف الأبيض للياسمين فيتداخل مع اللمسة الأثيرية للفاونيا ليشكّلا معاً دوامة زهرية ساحرة تشعل الرغبة.

قاعدته تجسّد شاعرية آسرة
حتّى أنّ الأثر الذي يخلّفه هذا العطر يناشد الحواس. تحرّك نفحة الفانيلا إكسير الحبّ، وهي السرّ المطلق لهذا العطر دواماً فاتناً بين القوّة والمتعة، آسراً للغاية. وفي قمّة هذا الاستسلام الشاعري، تجذبك بصمة هذا العطر الجذّابة بما تضمّ من خلاصات طبيعية لقرن فانيلا بوربون، البنزوين، وفول التونكا، تعزّزها نفحات الباتشولي والأخشاب الشقراء. كما تمنح روائح الأمبروكس العنبرية وتلك المسكية القوية عمقاً شاعرياً أكبر.

قارورة متّقدة
تتّسم قارورة هذا الإصدار بالشكل الألماسي الشهير لعطر La Nuit Trésor لكنّها تتزيّن بلون ياقوتي غني، يرمز إلى الروح المتوهّجة والمتوقّدة، بينما يلفّ عنقها شريط مثني أسود اللون كُتبت عليه هذه الكلمات بحروف فضّية: “à – la – folie”.
وكالعادة
La Nuit Trésor Eau de Parfum، عطر بنفحات خشبية زهرية شرقية ولذيذة. تضيء الوردة الجورية التي يغمرها الياسمين والبخور، نفحة التوت الأحمر والليتشيه على قاعدة من الباتشولي، البنزوين، والقانيلا.

La Nuit Trésor Eau de Toilette، عطر بنفحات فاكهية زهرية شرقية ومسكيّة؛ تبرز زهرتان بيضاوتان، هما الفاونيا وزنبق الوادي الوردة الجورية مع لمسة منعشة من البرغموت، التوت الأسود، والكشمش، على قاعدة من الكشمران والروائح المسكية البيضاء.