عطور Gucci Guilty تبشر برواية جديدة للروائح ، مستوحاة من إيجاد الحرية في الانتعاش في الحواس. يحيط مع تجربة حسية ، والرائحة الجديدة هي الترجمة المعاصرة من العطر الشرقي الذي تم إنشاؤه من ملاحظات التوقيع غوتشي Guilty Absolute Pour Homme و Pour Femme ، ممزوج برائحة العود الشهيرة. غامضة وأنيقة ، غوتشي يتخيل Guilty Oud من خلال نزهة في الغابة. هناك ، تنبعث روائح الطبيعة في بعضها البعض ، مع وجود شجيرات ناضجة مع التوت البري والأشجار الخشبية الترابية التي تتداخل مع العطور العميقة والمكثفة.

الرائحة
تركيبة ثمينة وقوية تغلف مرتديها ، يعيد صانع العطور الرئيسي ألبيرتو مورياس تفسيره تحت اسم أليساندرو رؤية ميشيل الإبداعية ، فئة شرقية من العود. يتكون Gucci Guilty Oud من مكونات Guilty Absolute Pour Homme و Pour Femme ، مع بلاك بيري ، والخشب الذهبي ومذكرة العود متعددة الفروق.

“تكوين العطور يشبه جملة مكتوبة جيدا: هناك الآلاف من الكلمات الجميلة للاختيار من بينها ، ولكن ماذا يجعلها مؤثرة هي العاطفة التي تجمع بينها “ألبرتو مورياس.

المشي في غابة غامضة يشكل هيكل العطر. عند الدخول ، تضيء أشعة الضوء أوراق الشجر ومخفية الزهور والتوت. مقدمه العطر من العليق الغني ، الفلفل الوردي الحار والوردي الأنيق والبلغاري يصور المزاج الرومانسي من الغابة المشمسة. يتم التعبير عن المناطق المظللة الضبابية من خلال ملاحظات ترابية من غولدنوود ، وباتشولي ، و cypriol. غامض ويتم نقل الزوايا السرية في تجفيف غامض من ملاحظات Ambery المظلمة ، والجلود والعود الطبيعي. تجربة رائحة هو الدخان الدافئة والجلد.

الزجاجة
تأخذ الخطوط النحيلة لزجاجة Gucci Guilty شكلاً جديدًا وفوقًا من اللمس. وضعت الزجاجة في زجاج fumé ، وينضح
لغز وغنى للرائحة في الداخل. تباين اللمسات الذهبية المتباينة مع الظل الداكن ، في اسم العطر و القبعة. تعكس العبوة الخارجية القارورة ، باللون الأسود غير اللامع المطبوع بالخط الذهبي.