newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

عطر Le Parfum Éclat d’Or من ELIE SAAB

يدعونا إيلي صعب في هذا الإصدار المحدود إلى اختبار لحظة استثنائية تفتح لنا الباب إلى عالم من السحر والفخامة المتمثلة في دار أزياء إيلي صعب.

فقد ألهمت تصاميم الدار المذهلة والمتألقة ببريق الذهب صانع العطور فرانسيس كركدجيان بابتكار هذا الإصدار الخاص من عطر ELIE SAAB Le Parfum Éclat d’Or.

عزز فرانسيس كركدجيان في هذا الإصدار المحدود المميزمن ELIE SAAB Le Parfum، الملامح الرقيقة الآسرة للعطر، التي تستدعي إلى الذهن روعة فستان مزدان بخيوط الذهب من تصميم إيلي صعب…

تغمرك النفحات العليا للعطر برائحة البرتقال الحلو البرازيلي، فيما تجمع النفحات الوسطى ما بين نقاء زهر البرتقال، وعبق الياسمين، وتألق اليلانغ يلانغ. ولإبراز القلب الزهري الأبيض للعطر، أضفى صانع العطور لمسة غنية من عسل الورد الشهي. وأخيراً، تتمم رائحة الباتشولي الخشبية النفاذة هذا الانسجام العطري البديع بتوقيع ELIE SAAB Le Parfum، فتعزز جاذبية العطر لتدوم مدة أطول…

تحتفي قارورة عطر ELIE SAAB Le Parfum بأجواء من الرقي والفخامة، حيث تكتسي بحلة تخلب الألباب. فالملامح المطلية باللون الذهبي تحول القارورة الجوهرة إلى درة متألقة، في حين تتسم علبة العطر الأنيقة بتصميمها المبتكر الذي يعكس شكل القارورة في فخامة عنوانها الذهب.