MY SCENT… هو عطر تروساردي الجديد المُستلهم من عطر Trussardi MY NAME، والذي مثله تماماً يستكشف أكثر الأماكن أنثوية وشاعرية في عالم تروساردي. ابتداء من اسمه، يثير هذا العطر الجديد جوهر المرأة ولمستها الشخصية والفريدة. أما باقة مشاعرها الرقيقة فتعبر عن أنوثة مميزة وأبدية يتم الكشف عنها أيضاً من خلال الاسم، العلبة والإعلان.
بتصميمها مثل قارورة العطر السابق، Trussardi MY NAME، على يد المهندس المعماري أنطونيو تشيتيريو Antonio Citterio، استوحيت قارورة Trussardi MY SCENT من جوهر الأنوثة وتستكشف الأوجه الأكثر حميمية وشاعرية لدى المرأة.

تم تطعيم القارورة بسلسلة من عناصر فضية وبيضاوية الشكل تبرز التصميم البديع لشعار تروساردي – كلب الغرايهاوند (greyhound) – الذي إلى جانب الزجاج الوردي الشفاف والعطر، يجعل من هذه القارورة فريدة وعالمية. كذلك، تم استخدام خط عالي الأنوثة لكتابة اسم: MY SCENT.

ويعيد الغطاء البيضاوي إلى الذاكرة قوارير البارفان الأصيلة بسحرها القديم. صُنع هذا الغطاء من مادة زهرية اللون وتغلفه شبكة فضية معدنية ناعمة، وهو يطلق نفحات عطر Trussardi MY SCENT.
زُيِّنت العلبة الأنيقة والأنثوية بنفس العناصر البيضاوية التي على القارورة وتمت تغطيتها بنمط شبكة برّاقة.
يشكل اسم العطر – Trussardi MY SCENT – بالإضاقة إلى شعار الدار الإمضاء لتميّز مشروع يعبر عن تألق علامة تروساردي التجارية ومصنِّع إيطالي.
يؤلف العبير باقة ساحرة وشبابية من الزهور عالية الحيوية وسيمفونية من المكوّنات النبيلة والشاعرية. أما الخلاصة فهي نضرة من الزهور والمسك.
تم تعزيز وجه جديد وغير مألوف لزهرة الليلك (lilac) بنغمات منسجمة ونابضة بالحياة من زهور عالية الحيوية والسيرينوليد (serenolide)، الجزيء المميز الذي يجعل التركيبة منعشة ومتجددة مثل أول يوم في فصل الربيع، وفي نفس الوقت رقيقة، مثيرة ومخملية.

Packshot-Single-Page.jpg2 Packshot-Single-Page3 Packshot-Single-Page4