هل ترغبين في الابتعاد قليلاً عن صخب الواجبات اليومية، وإغلاق نافذة ضغوط الحياة لبعض الوقت، كي تستعيدى نشاطك وحيويتك. يمكنك ذلك الآن في أحد وجهات الاسترخاء التي اختارها لكي الموقع الإلكتروني Hotels.com داخل دولة الإمارات، والتي تمنحك خصومات مذهلة لراحتك والعناية بك، سواء قضيتي العطلة بمفردك أو بصحبة صديقاتك.

أولى وجهات الاسترخاء وتجديد النشاط التى اخترناها لك هي؛ منتجع فيرمونت ذا بالم في جزيرة النخلة بإمارة دبي، والذي يمنحك فسحة ممتدة في المكان للاسترخاء واستعادة نشاطك في واحدة من غرفه الفندقية المميزة والتي يصل عددها إلى 381 غرفة ذات الإطلالات الخلابة.

وستشعر الأمهات اللواتي يقضين عطلاتهن هنا بالدلال الحقيقي من فئة الخمس نجوم الذي يستحققنه. وبإمكان الأمهات هنا استكشاف السبا الفاخرة بما توفره من القائمة الكاملة من الخدمات والمعالجات الصحية الممتعة، كما يمكنهن الغوص أو الاسترخاء في أحد حمامات السباحة الأربعة الخارجية. ويتيح لك الحجز الآن خصماً بنسبة 28% حتى 25 سبتمبر من العام الجاري، لا تفوتي هذه الفرصة الرائعة وقومي بإجراء الحجز قبل يوم 31 أغسطس الجاري.

وغير بعيد عن جزيرة النخلة يتربع ببهاء منتجع وان آن أونلي رويال ميراج المثالي لعطلة خاصة للأمهات. ويوفر هذا المنتجع المميز بغرفه البالغ عددها 451 وبأجوائه ومحيطه الهادئ الفاتن حاضنة دافئة للضيوف. ويمكن للأمهات هنا التمتع بجلسات المساج ومعالجات السبا الصحية والتجميلية المتنوعة التي تعيد للبشرة والجسم حيويته وشبابه، وذلك قبل الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية في أحد المطاعم الثمانية التي يشتمل عليها المنتجع.

وللأمهات محبات الشواطئ، يعد فندق سوفيتيل دبي شاطىء الجميرا الوجهة المثالية لعطلة خاصة للأمهات. دعي بشرتك تمتص الحياة من آشعة الشمس، أو قومي ببمارسة بعض الأنشطة المائية المرحة على الشاطئ المطل على منطقة جميرا بيتش ريزيدنس. ويتيح هذا الفندق للمحبي الشواطئ إقامة لا تنسى في أي من غرفه البالغ عددها 443 غرفة بإطلالات ساحرة لا يمكن تفويتها على مياه الخليج. قومي بالحجز حتى يوم 31 أغسطس ووفري حتى 20% على اللإقامة في الفندق حتى تاريخ 25 سبتمبر المقبل.

وإلى العاصمة أبوظبي حيث منتجع فيرمونت باب البحر، اصطحبي صديقاتك وتوجهي مباشرة إلى هناك حيث الشاطئ الخاص الذي يتمتع به والقريب من مدخل المدينة. ويوفر المنتجع بما يشتمل عليه من 369 غرفة فندقية فاخرة الأجواء المثالية لاسترخاء وهدوء مستحق. قومي بقضاء أوقات ممتعة في حمام السباحة الخارجي، والمطاعم الثمانية. سارعي بالحجز الآن وحتى 31 أغسطس الجاري واحصلي على 10% خصماً على الإقامة حتى تاريخ 25 سبتمبر المقبل.

وإلى رأس الخيمة، حيث يمثل منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة بإطلالته الفاتنة على كلا من الصحراء والبحر، لمسة دلال حانية لضيوفه الباحثين عن الهروب من متاعب الحياة اليومية. أطلقى العنان لنفسك وانتعشي في حمام السباحة المخصص للكبار والمحاط بالكبائن المذهلة، وجربي الاسترخاء في واحدة من غرف المنتجع الرائعة والبالغ عددها 349 غرفة فندقية، وتمتعي بالإطلالات الساحرة على مياه الخليج العربي أو ملعب الجولف من النوافذ البانورامية، قبل الانطلاق في رحلة انتعاش في السبا.

ولدى الفجيرة ما تقدمه، منتجع بلو دايموند السلام ريزورت الذي يمكن الوصول إليه عبر رحلة قصيرة شيّقة بصحبة الأصدقاء، للتمتع باسترخاء وهدوء لا مثيل لهما في هذه الوجهة التي تور الأجواء المثالية للأمهات في عطلة التجديد واستعادة الحيوية والنشاط. وفي هذا المنتجع، يمكن للأمهات الاستمتاع بحمام السباحة الخارجي، وبآشعى الشمس الذهبية على رمال الشاطئ، واستكشاف قائمة الخدمات الفاخرة والمعالجات التجميلية التي يوفرها السبا.