newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

عطور الخيال والحرية من Guerlain

كَونها إشادة شغوفة بالمكوّنات المفضّلة لدى صانعي عطور “جيرلان” Guerlain وقصيدة غنائيّة أبديّة حول أناقة صناعة العطور المترفة، تُعدّ مجموعة “لار إي لا ماتيير” L’Art& la Matière رائدةً بين المجموعات العريقة لدور العطور الكبرى.

تُعتبر “مكتبة العطور” الجريئة والخياليّة هذه قبل كلّ شيء مهنة شغف تتمحور حول الإيمان وتُبدي اهتماماً بالعطور الحرّة والجريئة: إنّها تركيبات تولّد سلسلة متنوّعة من المباهج وترفع المعنويّات.

يشكّل كلّ عطر من العطور الثمانية ضمن هذه المجموعة خلاصةً إستثنائيّة ويضمّ مزيجاً من المكوّنات الخام الملفتة، ويسعى إلى خلق نوع من “التنافر” من خلال تصادم ماهر بين المكوّنات.

تحترم هذه العطور التقاليدَ، وتُرسل إشارة إلى عدم الامتثال في الوقت نفسهمع الدمجبين فنّ الأناقة والتناقض كتوقيع.

يُشكّل عطر  NéroliOutrenoir تكريماً جليّاً للرسام بيار سولاج، هو المناصر الكبير للّون الأسود الذي يشتهر بإبراز الدرجات غير المتوقعة من هذا اللون (الذي يدعوه “الضوء الأسود”). يتلاعب العطر بالتناقض معتمداً على التباين بين ضياء عشبة نيرولي وظلمة الدرجات الأكثر قتماًوغموضاً.

يتألّف عطر NéroliOutrenoir من عشبة النيرولي المشبّعة بالسواد. عندما نتنشقه، نمرّ بجانبه أو نضعه، نكتشف عطراً إستثنائيّاً يتحرّك وينبعث بطريقة متساويةويترك أثره الفائق الندرة هالةً مثيرة للاهتمام.

الدرجات الطاغية: الزيت العطري للّيمون وليمون البرغموت

الدرجات الوسطى: عشبة النيرولي، زهر البرتقال، درجة شاي داكنة

الدرجات الخفيفة: حبّ المسك، حزازيات، درجات المر

مجموعة العطور متوفرة في الشرق الأوسط في محلّThe Exclusives  لدار MAISON GUERLAIN.

355
5