انضمّت علامة “ليندا ميريديث”، الاسم الذي بات مُرادفاً للجمال وذاع صيته في عالم علاجات الوجه، إلى قائمة العلاجات المرموقة في “ذا سبا” في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي. تُلقَّب ميريديث بـ”ملكة علاجات الوجه”، ويقصدها النجوم والمشاهير للحصول على عناية بالبشرة بمنتهى الفخامة تُقدّم نتائج فعّالة، فتُشكّل إضافة مرحّباً بها في السبا الحائز جوائز.

تُركّز علامة “ليندا ميريديث” على علاجات الوجه حصراً، وتأسّست بعدما أدركت آثار أسلوب حياتنا المعاصر والإجهاد والتغيّرات البيئية على بشرتنا، وأهميّة العناية الدقيقة بالبشرة.

اختار “ذا سبا” علاجات مميّزة للرجال والنساء على حدّ سواء، من بين مجموعة واسعة من علاجات الوجه التي تشتهر بها العلامة، بحيث يُلبّي كل علاج احتياجات كل فرد، منها علاج The Haute Couture Facial المفصّل الذي يُقدّم النتائج عبر ترطيب البشرة من خلال التوفيق بين المكوّنات النشطة الأساسية والمغذّيات الدقيقة والفيتامينات المغلّفة التي تحتويها أبرز المستحضرات الأساسية في المجموعة.

يستطيع ضيوف “ذا سبا” اختبار علاج الوجه بالأكسجين Linda Meredith Oxygen Facial، الذي يُعزّز توليد الخلايا الصحية ويحدّ من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، وعلاج Linda Meredith V-Tox Oxygen Facial، الذي يُشكل بديلاً طبيعياً وآمناً للبوتوكس. فلا عجب أن تُشكّل علامة العناية بالبشرة البريطانية المميّزة إضافة مثاليّة إلى قائمة العلاجات المُختارة بدقّة وعناية في “ذا سبا”. يُقدّم السبا الخلّاب أجنحة حرارية منفصلة للرجال والنساء، يحتوي كل منها على حوض سباحة وساونا وغرفة بخار وقاعة استجمام وغرف فسيحة لتغيير الملابس، وحمّام مغربي فاخر، إلى جانب جناح سبا استثنائي يحتوي على جاكوزي خاص، ودشّ غزير المياه، وغرف مجهّزة بالكامل لتغيير الملابس، وكلها مصمّمة بديكور يخطف الأنفاس مع رسومات مستوحاة من عالم البحار.

العلاجات المتاحة:
علاج Haute Couture Facial – مدّته 60 دقيقة لقاء 850 درهماً إماراتياً
تنظيف البشرة من العمق، تسوية سطحها، شدّها، ترطيبها، محاربة علامات التقدّم في السنّ، تغذيتها
علاج Haute Couture مفصّل بسب احتياجات كل فرد، وأبرز مزاياه تنظيف البشرة من العمق. بعد التنظيف، يُجري خبير البشرة فحصاً دقيقاً لتقييم أي مشاكل تُعاني منها البشرة. يتمّ وضع مستحضر لإعادة ملء البشرة قبل استخدام البخار لمدّة خمس دقائق لفتح المسام. ثمّ تُنقّى البشرة بلطف، ويلي ذلك تقشير البشرة طبيعياً لإزالة الخلايا الميتة وتنظيف البشرة من العمق. تُساهم مزايا هذا العلاج المضادة للبكتيريا في الحدّ من ظهور الحبوب، فيما إزالة الخلايا الميتة تُساعد على تنعيم الخطوط الرفيعة والتجاعيد. توضع طبقة رقيقة من المقشّر على البشرة الحسّاسة وتُنزع فوراً، لكن يمكن وضع طبقات إضافية منه على البشرة الأقوى لشدّها.

يلي ذلك مسّاج للوجه وماسك، وبينما يجفّ الماسك يقوم الخبير بتدليك العنق والكتفين والذراعين مع مستحضرات تُلبّي احتياجاتك يختارها الخبير لتقديم أفضل نتيجة ممكنة.

علاج Linda Meredith 02 – مدّته 75 دقيقة لقاء 900 درهم إماراتي
يُعتبر الأكسجين العنصر الشافي الأقوى في الطبيعة، ويُساهم في تعزيز توليد الخلايا الصحية في البشرة والحدّ من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة عند حقنه في البشرة. كي يعمل الأكسجين بفعاليّة، هو بحاجة إلى ناقل يحفظه في عمق طبقات البشرة ويُصدر مزاياه الشافية ببطء. هناك الكثير من علاجات الأكسجين المتاحة لكن ما يُميّز هذا العلاج هو مزج الأكسجين الطبي مع السيروم الغنيّ بالفيتامينات. يحتوي الهواء الذي نتنشّقه على 75% نيتروجين و20.8% أكسجين، ومن خلال مرشّح خاص داخل الآلة، يتمّ تحويل النيتروجين إلى أكسجين، ممّا يسمح بحقن 96% أكسجين في البشرة بمعدّل 5 ليترات في الدقيقة، ممّا يُعطى نتائج رائعة. يمكن الحصول على أفضل نتيجة عند إجراء ستّ جلسات متقاربة لتدوم النتائج لأشهر عدّة. يمكن إجراء علاجات مُتابَعة عند الحاجة. يُشار إلى أنّ سيروم الأكسجين هو مستحضر محترف وبالتالي ليس للبيع، لكن يوجد إصدار للبيع من سيروم الأكسجين وهو LM2 الذي يُمكن استخدامه كمرطّب في روتين العناية المنزلية بالبشرة.

علاج V-Tox Oxygen Facial – مدّته 75 دقيقة لقاء ألف درهم إماراتي
طرحت علامة “ليندا ميريديث” بديلاً للبوتوكس يُدعى V-TOX يستعين بخلاصة الطحالب لتهدئة البشرة. صُمّم هذا المستحضر للعملاء الذين لا يُريدون حقن السموم في البشرة، وللنساء الحوامل اللواتي يجب أن يتجنّبن البوتوكس طيلة فترة حملهم. هذا العلاج فعّال أكثر للأشخاص الذين يُعانون من خطوط العبس العميقة، بغضّ النظر عن عمرهم. ينطوي العلاج على علاج الأكسجين العادي، قبل إضافة الـ V-TOX إلى نواحٍ محدّدة بحاجة إلى العناية أو وضع طبقة رقيقة منه على كامل الوجه والعنق. ثمّ يتمّ إشباع المستحضر في البشرة عبر تدفّق الأكسجين الثابت. يمكن لمس أفضل نتيجة عند إجراء ستّ جلسات متقاربة لتدوم النتائج لأشهر عدّة. كما يُمكن شراء مستحضر V-TOX واستخدامه صباحاً ومساءً قبل المرطّب للحفاظ على هذه النتائج.

علاج الوجه بالأكسجين – مدّته 75 دقيقة لقاء ألف درهم إماراتي
إضافة العلاج بالأكسجين لمدة 30 دقيقة لقاء 300 درهم إماراتي

إضافة علاج للعينين بالأكسجين لقاء 300 درهم إماراتي