أعلنت علامة ’مهرونيسا‘ Mehrunisa عن إطلاق مستحضر 24 Karat Mehrunisa Gold Elixir في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يحتوي في تركبيته على الذهب عيار 24 قيراط ويلائم كافة أنواع البشرة. وتمزج مكونات هذا الزيت، الذي ابتكرته مهرونيسا شهيد، بين مجموعة غنية من المكونات الطبيعية الفريدة التي كانت تستخدمها الحضارات القديمة، والتي تساعد على تفتيح البشرة وترطيبها وتغذيتها.

ويحتوي المنتج الجديد على مجموعة واسعة من الزيوت العطرية النقية والممزوجة مع الذهب عيار 24 قيراط داخل عبوة مذهلة باللون الأسود. ويشكل 24 Karat Mehrunisa Gold Elixirأحد العلاجات المثالية لاستعادة نضارة البشرة وتنقيتها ومنحها الإشراق والحيوية، حيث يقلل من ظهور التجاعيد ويزيل البقع الداكنة ويساعد على تفتيح البشرة. ويمكن استخدام المستحضر في الليل لإضفاء التألق والجاذبية على البشرة. كما يحتوي على واقٍ شمسي طبيعي، ما يجعله الخيار الأمثل للاستخدام اليومي.

ويتميز مستحضر 24 Karat Mehrunisa Gold Elixir بمجموعة واسعة من الفوائد، وهو مصمم ليناسب جميع أنواع البشرة ويعمل على ترميم أنسجتها، حيث يشكل طبقة تمنع خروج الرطوبة الداخلية منها ويحميها من العوامل الخارجية الضارة، ولكنه يتيح لها في الوقت ذاته التهوية والقدرة على ترميم ذاتها. بينما تعمل الأحماض الدهنية الأساسية الموجودة في الزيت كمواد مطرّية لتحسين امتلاء البشرة ونضارتها وحيويتها. ويحتوي هذا الزيت على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تغذية البشرة ومنحها العناصر التي تحتاجها. ويمتاز هذا المستحضر أيضاً بغناه بالعناصر الفعالة في مكافحة علامات التقدم في السن عبر تحسين لون البشرة وإشراقتها وإزالة التجاعيد منها، في حين توفر نثرات الذهب عيار 24 قيراط حلاً رائعاً لتعزيز الكولاجين في البشرة ومساعدتها على امتصاصه بشكل مباشر ومنحها المزيد من التألق

الطبيعي.

تجدر الإشارة إلى أن العلامة ظهرت للمرة الأولى عالمياً خلال جلسات التجميل التي نظمها خبير ماكياج المشاهير العالمي المعروف ماريو ديديفانوفيتش في لندن. وتعد 24 Karat Gold Elixir العلامة الوحيدة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها ويتم قبولها للقيام بدور الراعي الرسمي لهذه الفعالية العالمية الشهيرة. واستقطب الظهور الأول لهذا المنتج في جلسات التجميل اهتماماً واسعاً من قبل جانب عشاق التجميل من مختلف أنحاء العالم، حيث سلط الضوء على مستحضرات التجميل الفاخرة التي يتم إنتاجها في دولة الإمارات.

وكانت مؤسسة العلامة مهرونيسا شهيد قد ابتكرت مستحضر 24 Karat Gold Elixir بهدف إحداث تغيير إيجابي في مفهوم العناية بالبشرة. وقالت شهيد: “لطالما سحرتني أساليب الحضارات القديمة التي تستخدم الذهب للعناية بالجمال وتجديد الشباب. ففي امبراطورية روما القديمة، تم استخدام الذهب لعلاج مختلف المشاكل التي تصيب البشرة. وشكل الذهب أيضاً عنصراً رئيسياً لاستعادة نضارة البشرة في الطب الصيني القديم، حيث كانت ملكة سلالة تشينج الشهيرة تستخدم لفافات الذهب لتدليك بشرة وجهها. وتشير بعض المصادر التاريخية إلى أن ملكة مصر الشهيرة كليوباترا استخدمت قناع الذهب في الليل للحفاظ على نضارة بشرتها وإشراقتها وجمالها، حيث كان المصريون القدماء يعتقدون بأن الذهب يحمل خصائص علاجية يمكن أن تساعد في علاج بعض الأمراض. ولذلك فقد قررتُ تطوير هذا المستحضر من الزيوت العطرية الممزوجة مع نثرات من الذهب عيار 24 قيراط، وقمتُ بتجربته على بشرتي وكانت فوائده مبهرة حقاً.

ونحرص اليوم على تطوير منتجاتنا باستخدام مجموعة من أفضل المكونات المتاحة. ونقوم باستخدام الذهب عيار 24 قيراط كأحد المكونات الأساسية نظراً لدوره في مكافحة التهابات البشرة التي تؤدي إلى حدوث التصبغات. وقمنا بتطوير منتجاتنا للعناية بالبشرة من الذهب عيار 24 قيراط بعد سنوات طويلة من الخبرة والاطلاع على آراء المرضى الإيجابية والسلبية. ويسرني الاستماع إلى وجهة نظر عملائي الذين استخدموا هذا المستحضر ولمسوا فوائده الصحية الكثيرة والتوازن في بشرتهم. وأنصح الجميع بإضافة بعض الذهب إلى بشرتهم وإضفاء مظهر من التألق والجمال عليها”.