newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

عيشوا أجواء الأعياد في فندق الريتز- كارلتون دبي

لا مكان أفضل من أكثر المنتجعات فخامة في المدينة للإحساس بجو الأعياد واكتساب ذكريات احتفالية جديدة. يعتمد فندق الريتز-كارلتون، دبي جدولاً حافلاً بالأنشطة يضاهي جدول سانتا كلوز، ليقدّم سلسلة عروض وفعاليات مميزة خاصة بفترة الأعياد.

The Ritz-Carlton, Dubai Christmas Day Brunch - Copy

احتفالاً ببدء موسم الأعياد، سينير فندق الريتز-كارلتون، دبي شجرة العيد المزيّنة بشكل جميل في 5 ديسمبر بالتزامن مع إنشاد عذب لكورس أولاد صغار وتقديم بسكويت لذيذ وكاكاو ومشروبات العيد. ستجري إنارة الشجرة في ردهة الفندق ويستطيع الجميع مشاهدة الحفل (بمن فيهم الضيوف غير المقيمين في الفندق) الذي يشكّل مناسبة مثالية للإحساس بسحر موسم الأعياد للمرة الأولى. فى ردهة الفندق، من الساعة 5 إلى 7 مساء.

The Ritz-Carlton, Dubai Festive Afternoon Tea - Copy

أطفال برنامج ريتز كيدز مدعوون للابتكار في المطبخ ضمن حصة تزيين كعك الزنجبيل بإشراف طهاة الحلويات الموهوبين في المنتجع. تلي الحصة جلسة تناول شاي بعد الظهر تجمع أطفال برنامج ريتز كيدز الذين سيعودون إلى منازلهم حاملين معهم كعك الزنجبيل. إنها مناسبة ممتازة يعيش الأطفال من خلالها الأجواء الاحتفالية.

Festive season at Blue Jade - Copy

يدعو فندق الريتز-كارلتون، دبي الضيوف أثناء انشغال الأولاد بالخبز أو بمناسبة الأعياد ببساطة إلى زيارة الفندق للاستمتاع بشاي العصر الشهير ليضيفوا رونقاً إلى احتفالهم بالأعياد. تشمل مجموعة واسعة من السندويشات الكبد المدهن بمربى المشمش وصدر ديك الحبش بمخلل البرتقال والتوت والبري. أما الحلويات فتشمل إكلير مشوي بالموز وفطائر مربى الفاكهة وكعك التوت الحارّ الطازج إضافة إلى كعك فندق الريتز-كارلتون وإمكانية اختيار مرطّب معها.