newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

“غاليريا” وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في أبوظبي

تضيف “غاليريا” على جزيرة الماريه ، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في أبوظبي ، إضافة إلى مطعم ومقهى “ليتو” لتناول الطعام العصري طوال اليوم إلى مجموعة رائعة من أماكن تناول الطعام والمشروبات. سيُفتتح الفندق أبوابه هذا الصيف ، على طول كورنيش الواجهة البحرية المذهل ، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالأشياء المفضلة لديهم ، مثل كعكة الحليب الشهيرة ، مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق أبو ظبي.

يُعد L’ETO ، المولود في شوارع Soho ، الصاخبة في لندن ، وجهة فريدة للكعك والحلويات والخبز والوجبات الشهية والسلطات الصحية ووجبات الإفطار الشهية. ويفتخر المطعم بالترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم ، مع خدمة عملاء ودية ومأكولات طازجة محلية الصنع.

مالك ومؤسس L’ETO ، التعليقات على Artem Login: “نتطلع إلى تقديم مجموعة L’ETO من الطعام اللذيذ لمجتمع أبوظبي ، بأسلوب LETO الرائع. بعد افتتاحنا في دبي ، نحن مستعدون لنقل علامتنا التجارية إلى عاصمة هذا البلد الرائع وننير الضيوف في رحلة مليئة بالذوق. ”

العضو المنتدب والمستشار العام للخليج المتصل ، دانيال باري ، يعلق: “نحن سعداء بالترحيب بـ LETO في مطعمنا
مجموعة. لقد تحول مركزنا الغذائي من قوة إلى قوة ، ونحن متحمسون لأن L’ETO ستكمل عروضنا الحالية “.

تشتمل أطباق L’ETO على سمك سلمون ترياكي المليء بالنكهة والعجين مع اليقطين المحمص الذي يقدم مع اللفت وحبوب الديك الرومي المحمرة المحمصة. للحصول على وجبة خفيفة ، سوف يبهج داينرز في كيشي الفطر أو البطاطا الحلوة مع الزبادي الكينوا. سواء كان ذلك لإنهاء الوجبة أو لمعاملة حلوة ، لدى L’ETO مجموعة مختارة من الحلويات المغرية مثل كعكة الفستق والتوت ، وكعكة الحليب المميزة.

سيمثل L’ETO التوسع المستمر لمجموعة The Dining Collection ، التي تقع في قلب The Galleria في جزيرة المارية ، وجهة أبوظبي لتناول الطعام. ستنضم L’ETO إلى العائلة والمقاهي غير الرسمية مثل Eat Greek Kouzina و Godiva Chocolatier و Café Bateel و Leopold’s of London ، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة بما في ذلك Zuma و COYA Abu Dhabi و Nusr-Et و La Petite Maison بسلاسة. استكمال مجموعة جمع على طول كورنيش الواجهة البحرية.