كشفت ’فابولا جولز‘ عن إطلاق تشكيلةٍ جديدة من المجوهرات الفريدة باسم ’مون فيز‘ احتفاءً بشهر رمضان الكريم. وتستقي التشكيلة إلهامها من أطوار القمر وسحره لتقدم قطعاً عصرية مزيّنة بلمساتٍ من الألماس البراق والذهب الأصيل؛ تحاكي مراحل تطور القمر وتحتفي به كرمزٍ للجمال والغموض.

 

وتأسست علامة ’’فابولا جولز‘ العربية عام 2015 على يد سعادة دوملوج ودارين أبو سليم. وانسجاماً مع اسمها الذي يعني “القصة” باللاتينية، تهدف العلامة إلى سرد قصصٍ مختلفة من خلال قطع المجوهرات الأنيقة والتي يمكن إضافة لمسات خاصة عليها بحسب طلب العملاء.

 

وتضم تشكيلة ‘مون فيز‘ أطواقاً وخواتم وأساور وأقراطاً مصنوعةً من الذهب عيار 18 قيراط؛ ومزينةً بتفاصيلٍ فريدةٍ تحمل توقيع العلامة. وتم تصميم التشكيلة لتلائم كافة المناسبات، حيث يمكن ارتداء كل قطعة بمفردها أو الجمع بين عدة قطع للحصول على إطلالةٍ رسمية أكثر سحراً وأناقة.

 

يستوحي سوار ’مون فيز‘ تصميمه من أطوار القمر، ويمثل مراحل تطور الهلال وانسحاره، حيث تشكل مرحلة التوهج المتزايد نقلةً نحو اكتمال القمر الذي يحمل المزيد من النور والطاقة والسلام. وتأتي هذه القطعة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط باللون الوردي أو الأصفر أو الأبيض لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات.

 

تتميز كل مرحلة من مراحل القمر بأهميةٍ فريدةٍ، لذا قدمت ’فابولا جولز‘ طوق ’مون فيز بلاك دايموند‘ الذي يختزل جميع هذه المراحل، ويتيح للسيدات التألق كالبدر بتصميمه الاستثنائي المرصّع بالألماس الأسود النادر والمصنوع من الذهب عيار 18 قيراط. ويحمل الطوق قطعاً دائرية تمثل أطوار القمر المختلفة؛ من الهلال المرصع بالألماس الأسود حتى البدر الذهبي بالكامل. كما يمكن إثراء هذه القطعة بارتداء طوق الذهب الذي يجسد أيضاً مراحل القمر لكن من دون الألماس، ويمكن تخصيصه حسب الطلب إما باللون الأبيض أو الأصفر أو الوردي.

 

لا شك أن الجميع يعشق تأمل سحر القمر بطبيعته المتباينة وأطواره المختلفة، من البدر المتوهج حتى الهلال الخافت، إذ يحمل القمر كل ليلةٍ لمسةً جديدة تحاكي النفس البشرية ورحلتها المتجددة في عوالم الحياة. ولطالما كان البدر مرادفاً للأنوثة والإبداع والحكمة، لذلك تدعو ’فابولا جولز‘ السيدات المتميزات إلى اختيار أقراط ’فول مون‘ البراقة والمتوفرة بألوان الذهب الثلاثة والتي يمكن شراؤها بشكل مفرد أو كزوج.

 

وتشمل إصدارات ’فابولا جولز‘ الأخرى تشكيلة ’كونستليشن‘ المصنوعة من الذهب والألماس البراق والمُزينة بتصاميمٍ مستوحاة من تشكيلات النجوم البراقة، والتي تضم قطعةً خاصةً بكل برج؛ لتحظى العميلات بمجوهرات تلائم شخصياتهن وتتيح لهن التألق بأبهى صورة.