ويأتي مهرجان الأزياء البارز «فاشن فورورد دبي» في نسخته القادمة ، التي ستقام في الفترة بين 30 أكتوبر – 2 نوفمبر 2019 في حي دبي للتصميم ، بحلة جديدة ومطّورة التسوق بشكل مباشر “من خلال منصة”الآن”. في نسخة هذا العام عرض تشكيلات متنوعة من الأزياء والتصميمات الفريدة التي تكون متاحة للشراء من قبل الجمهور. زوار نسخة هذا العام بالعربية من تجارب جديدة ومثيرة

كما سيعزز مهرجان «فاشن فورورد دبي» هذا العام معرض البيع بالتجزئة المؤقت من خلال مشاركة مجموعة من المبتدئين في التصميم ، إضافة إلى ذلك في المعرض تعكس عن توجهات كل علامة تجارية واهتماماتها عبر المنطقة.

ولت إطلاقه في عام 2013 ، بات مهراجان للأزياء «فاشن فورورد دبي» تصبح منصة أساسية للمصممين الجدد والمشاعرين عبر المنطقة عرض أحدث ابتكاراتهم وتصميماتهم. نطقت اللجنة المنظمة للمهرجان في نسخته القادمة وتهدف المنصة أو إلى استعراض العلامات التجارية العالمية التي تصمم تشكيلات أزياء خاصة لسكان الشرق الأوسط.

كانت خديجة البستكي ، المديرة التنفيذية في حي دبي للتصميم:يسعدنا في حي دبي للتصميم. يلعبون دورًا في دبي لصناعات الأزياء ، حيث يشاركون في مسابقاتهم. من المجموعات التي تعمل في مجال تطوير المهارات ‘تسوق الآن’ للأزياء”.

من جانبه قال بونج جويريرو ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لفعالية “دبي فاشن فورورد”: “تمثل منصة” تسوق الآن  تسوق الآن”واحدة من الإضافات الرئيسية الجديدة لمهرجان دبي فاشن فورورد 2019 ، إنجازاتهم في تطوير واحدة من أكثر من الأزياء النسائية في المنطقة. واستنادا إلى مكان لدينا الرائدة في صنع الأزياء في المنطقة ، فقد أدركنا أن تطوير مثل من أن يساعدك في الجمع بين تجربة البيع بالتجزئة في دبي.

الجدير بالذكر أن التسجيل في النسخة القادمة من مهرجان “دبي فاشن فورورد” مفتوح الآن أمام المصممين مع شواغر محدودة.ويمكن للمصممين الراغبين في التسجيل زيارة www.fashionforward.ae. ويرجى ملاحظة أن المشاركة في المهرجانوسوفنصح المصممين مطاعم مشاركتهم قبل تاريخ27 يونيو 2019.