newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

فرصة لمصممي الأزياء من «فاشن فورورد دبي»

يتيح برنامج EPICxSamsung من فاشن فورورد دبي، بالتعاون مع كل من معهد FAD لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة دبي، وعروض فاشن سكاوت، الفرصة أمام أحد مصممي الأزياء في المنطقة لاستعراض تصاميمه لمجموعة خريف وشتاء 2017 خلال عروض فاشن سكاوت ضمن أسبوع الموضة في لندن.

وتهدف الشراكة بين “برنامج تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات”، ومعهد FAD دبي، منصة عروض فاشن سكاوت، إلى دعم مصممي الأزياء على المستوى الإقليمي، ودفعهم لخوض محافل ومنصات عروض الأزياء العالمية، وذلك لمواكبة آخر الصيحات والتطورات العالمية في هذا المجال.

فعلى من يرغب بالمشاركة من مصممي الأزياء المشاركين في فعاليات فاشن فورورد دبي للأزياء، وشركاء الإبداع من حي دبي للتصميم d3، إرسال مجموعة المستندات والشروط المطلوبة إلى العنوان: epic@fashionforward.ae، حتى تاريخ 15 ديسمبر 2016 (تم تمديد الموعد النهائي إلى هذا التاريخ)، والتسجيل مع عروض فاشن فورورد دبي لخريف وشتاء 2017 بهدف المشاركة عن طريق الرابط: http://www.fashionforward.ae/register.

تفاصيل شروط وطلبات المشاركة بعروض فاشن سكاوت:

  1. اسم ولمحة عن العلامة التجارية (يرجى تحديد مكانة العلامة التجارية، وأسعار البيع، والجداول الزمنية الإنتاج، ومناطق الإنتاج، ومعدل الإنتاج، والحد الأدنى لطلبات الشراء، والحد الأقصى لطلبات الشراء).
  2. كتالوج أو صور من آخر 2-3 مجموعات، إلى جانب معلومات عن منتجات المجموعة.
  3. شرح موجز عن كل مجموعة (على سبيل المثال، الموضوع، مصدر الإلهام، الملاحظات).
  4. الصيحة التي تسعى إلى نشرها من خلال مجموعة خريف وشتاء 2017، ولماذا. (يرجى تقديم مسودات)
  5. خطاب تشجيع، تشرح من خلاله السبب وراء اعتقادك بأنك الشخص المناسب لشغل هذه الفرصة.

سيتم الاطلاع على جميع الطلبات التي ترد ضمن الموعد النهائي المحدد، وستتأهل قائمة مختصرة من المرشحين إلى المرحلة 2 من المسابقة، وسيتم إعلامهم بالترشح خلال 7 أيام.

منصة عروض فاشن سكاوت لندن

تشتهر منصة عروض فاشن سكاوت لندن، التي تقام خلال فعاليات أسبوع الموضة في لندن، بدعم ورعاية وتقديم مجموعة من المواهب المبدعة في مجال تصميم الأزياء في كل من لندن، وباريس، وكييف.

وهي تقف وراء إطلاق جيل كامل من كبار مصممي الأزياء، بمن فيهم بيتر بيلوتو، وفيلدر فيلدر، وديفيد كوما، و وليام تمبست، يودون تشوي، وبام هوغ، وفيودور غولان، وكريغ لورنس، وبارتمانز، وسيغل، وآخرهم فويب إنغليش، وشياو لى، ويفانج وان، وغيو يوني كيمشوى.

وتستند منصة عروض فاشن سكاوت على مكانة وسمعة مشهود لها بكونها رائدة في مجال عروض الأزياء العالمية، وعادة ما تتردد عليها كبرى وسائل الإعلام والمشترين، بمن فيهم آنا وينتور، وهاميش باولز، وسارة ماينو، وسوزي منكس، ولوسيندا شامبرز، وسارة موير، إلى جانب العديد من الشخصيات العالمية الشهيرة في عالم الأزياء، مثل كيت موس، وديفيد غاندي، وهنري هولند، والكثير غيرهم.