بعد عامين من الخطوبة و قُرابة العشر سنوات من المواعدة، عقد الثنائي الهوليوودي مايلي سايرس ووليام هيمسوورث قِرانهما في حفل زفافٍ حميمي في تينيسي يوم الأحد الماضي، وأعلنت المغنية عن الخبر بمشاركتها سلسلة من الصور عبر حسابها في إنستغرام.

وكتبت النجمة تحت إحدى الصور تاريخ زفافهما الذي صادف 23 أكتوبر، مع عبارة “بعد 10 سنوات …”، وقد التقى الثنائي في عام 2009 أثناء تصويرهما معًا الفيلم الرومانسي الشهير The Last Song.

ونشرت مايلي عدة صور بالأبيض والأسود من حفل الزفاف، كما كشفت لأول مرة عن فستان زفافها الأبيض الأنيق، الذي كان مصنوعًا من السّتان بنمط الفينتاج، ويتميز بصورة ظلية بقصة الأكتاف المنسدلة وقصة الصدر المثني، من توقيع أحد أبرز مصممي الأزياء المفضلين لدى سايرس، البريطانية فيفيان ويستوود.

وعلى الرغم من أن تصميم فستان الزفاف كان راقيًا، إلّا أن مجموعة أزياء الزفاف من ويستوود made to order تشمل نمطًا مشابهًا يسمى فستان Long Cocotte من حرير كريب والسّتان باللون الفضي، وهو متوفر في متاجر العلامة البريطانية في لندن ونيويورك.

ويبلغ ثمن الفستان الفاخر، نحو 9 آلاف دولار أمريكي، وهو مبلغ لا يعد ضخما نسبة لضخامة ثروة العروسين.

يُشارُ إلى أنّه شاركت سايرس مؤخراً في حفل إطلاق مجموعة بيربري x فيفيان ويستوود في لندن، واختارت ارتداء عدة تصاميم من ويستوود خلال جولتها الترويجية لأغنيتها الجديدة في ديسمبر، وكان فستان مايلي خيارًا رائعًا للنجمة التي تشتهر بأسلوبها الشخصي الغريب، كما اعتمد هيمسوورث أيضا مظهرا أنيقا بارتداء بدلة سوداء مع حذاء رياضي أبيض.