newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

فنادق دبليو العالمية ومكس كلاود يقدّمان “وندرلاند”، العمل الثاني الصادر عن “فيوتشر رايزينغ”

أعلنت فنادق دبليو، علامة الفنادق المترفة التابعة لماريوت الدولية، عن طرح النسخة الثانية الناتجة عن تعاونها مع مكس كلاود، المنصّة الموسيقية عبر الإنترنت التي تربط المستمعين بأضخم مجتمع عالمي من رعاة الموسيقى.

انطلاقاً من فبراير 2018، ستجمع العلامتان البارزتان مجموعة من القادة المبدعين من موسيقيين ومنسّقي أغانٍ وفنانين تصويريين ومخرجي أفلام لتقديم سلسلة من الحفلات في ستة من فنادق دبليو العالمية.

ومن شأن هذا البرنامج أن يسلّط الضوء على الرؤية الخيالية التي يتمتّع بها فنانون مختلفون من العالم حول المستقبل، والتي يتمّ تعريفها هنا بعالم العجائب أو “وندرلاند”.

تُقام هذه الحفلات في فنادق دبليو بشكل حصري على أن تنطلق من فندق دبليو اسطنبول يوم الثلاثاء 3 فبراير، يليه حفلٌ في فندق دبليو برشلونة (15 فبراير)، ودبليو دبي –الحبتور سيتي (21 فبراير)، ودبليو أمستردام (1 مارس)، ودبليو باريس – أوبرا (6 مارس)، وتُختتم في فندق دبليو لندن – ليستر سكوير (8 مارس).

وتقول جيني بنزاكين، نائب الرئيس لعلامات الفنادق الفاخرة – أوروبا، ماريوت الدولية: “لطالما كانت الموسيقى سمة مميزة لعلامة دبليو التجارية منذ إنشائها، وتعزيز شراكتنا مع مكس كلاود يتيح لنا مواصلة تقديم كلّ جديد في عالم الموسيقى لضيوفنا.

ولا شكّ في أنّ هذا البرنامج المميّز الذي يضمّ ست حفلات لا تُفوّت يشكّل منصّة إبداعية للجيل الجديد من المواهب لتقديم فنّهم بأسلوبهم الخاص والمميز في أهمّ فنادقنا حول العالم.”

عملت كريستينا دولغوفا، المديرة الموسيقية لعلامة دبليو في أوروبا، على تنظيم كلّ فعالية بالتعاون مع فريق الخبراء الموسيقيين الخاص في مكس كلاود. سيتمّ تسجيل جميع العروض والحوارات وستكون متاحة حصرياً عبر قناة فنادق دبليو ومكس كلاود المشتركة W Hotels Mixcloud Channel.

ومن جهته علّق كاظم رشيد، المدير الإبداعي في مكس كلاود، قائلاً: “تلاحظون لحظة دخولكم أيّ فندق من فنادق دبليو في العالم ارتباط العلامة الوثيق بالموسيقى وعشقها لها. وبالنسبة إلينا في مكس كلاود، من الضروري جداً أن نتعاون مع من يشبهنا بالتفكير من العلامات الأصيلة التي تعشق الموسيقى وتكرّس الوقت لتنمية المواهب الشابة الناشئة. ويأتي هذا الإصدار الثاني منذ تاريخ انطلاق التعاون بين العلامتين ليؤكّد ذلك بحيث دعونا مجموعة من المبدعين الشباب إلى إعادة تصوير العالم المستقبلي كما يرونه من خلال رؤيتهم الخيالية الخاصة والتعبير عنه بفنّهم.”

تفاصيل الفعاليات:
• دبليو اسطنبول (3 فبراير): خصصت مجلّة الموضة وأسلوب الحياة 212 معرضاً يسلّط الضوء على الأعمال التصويرية لفنانين مشاركين وحيث تضمّ المجلّة مقالات عنهم وتقدّم دعمها لهم. وسيؤدي الموسيقيون الأتراك من فرقة Nusaibin مجموعة من الأغاني قبل بدء عرض منسّق الأغاني الإلكترونية، كان دوزارات Kaan Düzarat، وهو تركي الأصل أيضاً من اسطنبول.

• دبليو برشلونة (15 فبراير): استوديو التسجيل الخاص والأحدث للعلامة W Sound Suite سيشهد انطلاقه خلال حفل ضخم لمنسق الأغاني والمنتج الأسباني أونر UNER، إلى جانب اسطوانته Solar Distance، كما سيقوم بإبداع قطعة موسيقية جديدة أمام جمهور فيوتشر رايزينغ.

• دبليو دبي – الحبتور سيتي (21 فبراير): سنشهد في هذه الأمسية WONDERLAND من منظور المصمم والمبدع فيصل الملك وذلك في فيلم من إخراج الرائدة أميرة تاج الدين حيث يتمّ تصوير دبي كمدينة مستقبلية، أمّا الممثلون فهم فرقة تضمّ عشرة أعضاء من النساء فقط. ويتناول العمل الذي يجمع بين الموضة والأفلام والموسيقى جانباً من المدينة نادراً ما يسلّط الضوء عليه، وذلك من خلال تصويرها بطريقة شاعرية وخيالية.

• دبليو أمستردام (1 مارس): سيجتمع ثلاثة مخرجين شباب من لندن ولوس آنجلس للكشف عن سلسلة من الفيديو الموسيقي المصمم حسب الطلب للمغني بيبولار سنشاين Bipolar Sunshine. وسيتمّ أيضاً عرض الأفلام المستوحاة من “ووندرلاند” من إخراج مولي ميلز وراين ألين ميلر وماتيل دا فين والتي تمّ إنتاجها خصيصاً لأسطوانة الفنان التي تحمل عنوان Easy to Do، بالتوازي مع تقديم بيبولار سنشاين أغانيه وأروع أداء لأفضل منسّقي الأغاني في أمستردام. وستُعقد أيضاً حلقة نقاش بين المخرجين الثلاثة تحتفل بالمرأة في الأفلام والموسيقى.

• دبليو باريس – أوبرا (6 مارس): تبدأ الأمسية مع عرض لفرقة فلاور بويز من راديو فلور لرؤيتهم الخاصة لـ”ووندرلاند” في حلقة نقاش تدور في أحد أجنحة الفندق الرائعة. يشرف على هذه الأمسية وجه العلامة وعارض الأزياء الباريسي غريغوري روبرت، ويتخللها عروض موسيقية حية لفرقة “ذا فلاور بويز”، ومنسق الأغاني Andy 3000 وعازفة الكمان الموهوبة صفية زيموش.

• دبليو لندن – ليستر سكوير (8 مارس): ستشهد الفعالية الأخيرة لـ”فيوتشر رايزينغ” حلقة نقاش يديرها الفنان الناشئ بيبولار سنشاين تتناول بروز المبدعين اللندنيين على الإبداعية الساحة العالمية. وبالتعاون مع المخرجين المولودين في لندن، مولي ميلز ورين ألير-ميلر، سيتشارك المبدعون حكايات نجاحهم بهدف إلهام الجيل الجديد من المواهب في لندن. كما سيكون هناك عرض حي للمغني “بيبولار سنشاين” إضافة إلى مجموعة من ألمع منسّقي الموسيقى وأبرعهم في لندن.