يوفّر السيدات والسادة العاملين في فريق الريتز-كارلتون، دبي أجواء ثقافية وفريدة لتكمّل الاجتماعات والفعاليات من كافة الأحجام. وبإيحاء من التأثيرات الحسية التي تنطبع بها المنطقة، قام فريق العمل بإدخال نكهة عربية أصيلة إلى كلّ عنصر من العناصر الممكن أن تُسعد الضيوف وتحاكي جميع الحواس في الفعاليات والمناسبات.

وفي إطار المبادرة العالمية التي تطلقها الريتز-كارلتون تحت عنوان “لقاء الحواس” حيث تتحوّل الاجتماعات والفعاليات إلى تجارب حسيّة متكاملة تبثّ الحيوية بين المشاركين وتولد ذكريات تدوم طويلاً، يسرّ فندق الريتز-كارلتون، دبي دعوة منظّمي الفعاليات والضيوف لاستكشاف هذه الرحلة الغنية بالعناصر التي تحاكي جميع الحواس.

البصر: عند الوصول، يوفّر فندق الريتز-كارلتون، دبي بتصميمه ذات التأثير الاستعماري الدافئ، شعوراً بالسلام وسط أفق دبي مارينا وجي بي آر المزدحم، وذلك بفضل ديكوره المستوحى من المنطقة العربية والذي يمتدّ عبر مختلف أقسام المنتجع وتفاصيله، بما في ذلك مرافق المؤتمرات. كلّ مساحة مخصصة للاجتماعات يمكن تعديلها بشكل يتوافق مع الطلبات الخاصة لكلّ عميل وبحسب المناسبة. كما ويقدّم المنتجع مساحات أنيقة ومناسبة لأيّ فعالية مع خيارات من المساحات التي تتّسم بخصوصية تامّة وتلك التي تتميّز بالإنارة الطبيعية، والمساحات الخارجية الجميلة والمثالية للفعاليات في الهواء الطلق.

الشم: في كلّ زاوية من زوايا المنتج والمساحات المخصصة للاجتماعات، يُستقبل الضيوف بترحيب حارّ وروائح عطرية مريحة ودافئة من البخور التقليدي من أجل تحقيق بيئة مريحة وتدعو إلى إنتاجية أفضل. كما وتعبق المروج المشذّبة بأريجها العذب ويغمرها نسيم البحر المنعش الذي يغسل الشاطئ على متداد الساحل العربي.

اللمس: يستقبل الريتز-كارلتون، دبي منظّمي الفعاليات والضيوف بترحيب حارّ من السيدات والسادة العاملين فيه وتُقدّم لهم مناديل منعشة ومشروبات مُختارة خصيصاً لاستقبالهم عند وصولهم. كما يمكن أن تتواصل تلك اللمسات الشخصية عبر وسائل الراحة في الغرف لاستكمال موضوع الفعالية. ولا تكتمل أيّ فعالية بدون هدية مختارة من القلب كتذكار على التجربة والذكريات التي صُنعت خلالها.

السمع: الأصوات والأحاسيس الجميلة التي تتميّز بها الألحان العربية، والتي تولد من الأدوات الموسيقية التقليدية من المنطقة تتجسّد في عرض العود والبزق والطبل التي ترحّب بالضيوف مولّدة بيئة بناءة تشجّع على الإبداع. وبوجود فريق تقنيّ لتقديم المساعدة عند الحاجة، يعمل فندق الريتز-كارلتون، دبي مع منظّمي الفعاليات بهدف تقديم الخلفية الصوتية المناسبة لتكمّل وتعزّز كلّ مناسبة مهما اختلف نوعها.

الذوق: لقد ابتكرت فرق الطهو عالية المهارة في فندق الريتز-كارلتون، دبي مجموعة من الأطباق والأطعمة الشهية من حيث الشكل والطعم تستخدم فيها أفضل المكوّنات والوصفات من مختلف أنحاء المنطقة العربية من المناقيش إلى شاي كرك والشكشوكة والكاسترد بنكهة الشوكولاته المصنوع بحليب الجمال. لا حدود للإبداعات المذاقية التي يبرع بصنعها أسياد الطهو لترافق رؤية الفعالية أو الاجتماع.

يبقى أفراد فريق العمل المتخصّص بتنظيم الفعاليات على أتمّ الاستعداد منذ بداية الفعالية أو الاجتماع وحتّى النهاية لتجسيد الضيافة العربية في كلّ خطوة مستفيدين من مهاراتهم وخبرتهم وبالتعاون بشكل وثيق مع منظمي الفعاليات والضيوف بهدف تحقيق تجربة حسية بكلّ تفاصيلها لجميع المشاركين والضيوف.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى الاتّصال على الرقم 0097143186448 أو التواصل معنا عبر العنوان الإلكتروني [email protected] http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai/dubai-beach/meetings