الوجهة الفاخرة في دبي تقدم عرض إقامة لمدة ليلة واحدة مع باقة من المزايا الأخرى مقابل 999 درهماً إماراتياً

 

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة؛ 15 مارس 2020: كشف فندق ’زعبيل هاوس من جميرا – الروضة‘، عن طرحه باقةً حصريةً من عروض الإقامة احتفالاً بعيد الأم، حيث تستعدّ الوجهة الترفيهية الفاخرة في دبي لتقديم تجربة إقامة تليق بالأمهات في هذا اليوم.

 

وتضمّ الباقة خلال الفترة من 19 ولغاية 21 مارس، إقامةً لشخصين لمدة ليلة واحدة في غرف ’بوبيولار‘، حيث يمكنهما الاستمتاع بوجبة فطور وجلسة تدليك في منتجع ’نايتيف كلوب سبا‘ الصحي، إضافة إلى وجبة عشاء من 3 أطباق في مطعم ’لاه لاه‘، وكل ذلك مقابل 999 درهماً إماراتياً.

وبهذه المناسبة، قال لوك جيمس، مدير عام فندق ’زعبيل هاوس من جميرا – الروضة‘: “تتمحور أعمالنا بشكل رئيسي حول كل ما يهم المجتمع، وبما أن كل مجتمع يمتلك في قلبه شغفاً يفيض بعاطفة الأمومة، قررنا أن نقدم للأمّهات في عيدهن خدمات حصرية توفر لهن أقصى درجات الراحة والدلال تعبيراً عن امتنانا العميق لهن وعلى دورهن الهام في المجتمع”.

 

وبدوره، يُعدّ منتجع ’نايتيف كلوب سبا‘ الصحي الملاذ الأمثل للجمال القائم بالكامل على المنتجات العضوية، ويشكّل الخيار المناسب للعلاج النفسي والجسدي بعد الاسترخاء طوال الظهيرة بجانب المسبح، ففي هذا المكان ستحظى الأمّهات بجلسة تدليك لمدة 45 دقيقة باستعمال الزيوت العطرية تحت إشراف خبراء مدرّبين وفق أعلى المستويات العالمية. ويستخدم المنتجع مستحضرات من ’فويا‘ و’أورجانيك فارماسي‘، والتي يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة وعضوية وخالية من أي إضافات كيماوية.

 

أما السهرة ستكون في مطعم ’لاه لاه‘ الشهير بوصفاته المتنوعة من مختلف المطابخ الآسيوية، حيث يقدم قائمة طعام تشاركية تضم 3 أطباق مُعدة خصيصاً لعيد الأم. ويمكن للأزواج الاستمتاع بمجموعة مختارة من المقبلات، بما في ذلك توست الروبيان بالسمسم مع كبد الإوز وفطر إنوكي، أو طبق زلابية مطهو على البخار مع دجاج تشوماي بالكافيار، أو لفائف ماكي السلمون وصلصة ترياكي. بينما تحفل قائمة الأطباق الرئيسية المختارة برافيولي البط مع ذيول الروبيان وملفوف بوك تشوي صغير الحجم، إضافة إلى وجبة الدجاج المتبّل بالفلفل التايلندي الحار والكاجو، وطبق لحم أضلاع عجل واجيو الأسترالي المشوي مع فطر شيميجي الأبيض وهليون جامبو الكبير والخضار المشوّحة. والختام سيكون مع خيارات التحلية التي تتنوع ما بين كيك لافا الشوكولاتة وآيس كريم الفانيليا، أو مثلّجات البطيخ الشهيّة.

 

ولأن العرض يتزامن مع يوم السعادة العالمي الموافق في 20 مارس، يقدم الفندق لضيوفه الأعزّاء كب كيك مجاني للاستمتاع بتجربة ضيافة غامرة بالبهجة والسرور.

 

التفاصيل: يتوافر عرض الإقامة الليلية لشخصين أيام 19 و20 و21 مارس مقابل 999 درهماً إماراتياً، ويمكن للزوار حجز إقامة لليلة ثانية والاستفادة من وجبة فطور أخرى لقاء 250 درهماً إضافياً.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 04‎ 519 1111 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: contactgreens@jumeirah.com