كشف فندق كافيه رويال في لندن عن طرح باقة العافية الجديدة الملاذ اللندني بالشراكة مع مجموعة من العلامات الرائدة في هذا المجال. وتضمن الباقة الجديدة للضيوف اختبار تجربة مترفة دون الحاجة للسفر إلى وجهات بعيدة، وتشتمل مزاياها على غرف نوم مفعمة بالهدوء وجلسات يوجا وتأمل وحصص تدريب شخصية وعلاجات تقويم العظام وقوائم طعام صحية وغيرها الكثير. وفي إطار هذه الخطوة، تعاون الفندق مع شركة سليب لملابس النوم الحريرية، وتطبيق ميا المبتكر للتأمل، إلى جانب روب هوبسون مؤلف كتاب فن النوم.

ويذكر أن تصميم الفندق تم وفق عملية إبداعية بلغت قيمتها 200 مليون جنية إسترليني بإشراف شركة ديفيد تشيبرفيلد أركيتكتس، حيث تمحورت حول توفير مساحات من الصفاء تضمن للنزلاء الشعور بالراحة والهدوء. كما تتميز غرف الضيوف بنوافذ مصنوعة من ثلاث طبقات زجاجية من علامة بي آند بي إيتاليا، ما يُخفّض الضوضاء القادمة من وسط المدينة إلى أدنى حدودها، علاوة على أسرّة بحجم كبير ومفارش فاخرة تحمل علامة فريت. وإلى جانب هذه العوامل الباعثة على الاسترخاء، توظف باقة الملاذ اللندني خبرة شركائها للارتقاء بتجربة النزلاء إلى مستويات جديدة من الراحة والعافية. إذ ستكون الغرف مزودة بأغطية وسائد وأقنعة عينين من علامة سليب، والتي تساهم بتقليل الآثار التي يخلفها النوم على البشرة والشعر بعد الاستيقاظ. كما يوفر كافيه رويال للضيوف إمكانية الحصول على استشارة خاصة من خبير النوم روب هوبسون، إلى جانب إمكانية الاستفادة من تطبيق ميا الرائد والجديد. ويشار إلى أنه تم تصميم تطبيق ميا خصيصاً لمساعدة المستخدمين في التغلّب على مشاكل التوتر ومواضيع الحياة اليومية، من خلال المزج بين إيقاعات مضبوطة بشكلٍ علمي لمساعدتهم على الارتقاء بأسلوب حياتهم. وسيقدم التطبيق المبتكر للضيوف تسجيلات مخصصة تتماشى مع مزاجهم وذوقهم الموسيقي. وحرصاً على عدم إغفال أي تفصيل، تعتزم الوجهة الفاخرة تزويد كل غرفة وجناح بكأس سليب ويل الزجاجية التي سيتم إطلاقها قريباً، حيث تضمن التنعم بليلة هادئة بفضل خواصها التي تخفف من صوت ملامسة الكأس لسطح الطاولة الجانبية وتحد من انزلاقها عنها.

 

وتأتي باقة الملاذ اللندني بخيارين يمكن الانتقاء بينهما لتلبية الاحتياجات الخاصة بكل ضيف؛ حيث يشتمل الخيار الأول على إقامة لليلة واحدة في فندق كافيه رويال، وجلسة تدليك بالزيوت العطرية لمدة 90 دقيقة قبل الخلود للنوم، مع جلسة لتجديد حيوية بشرة الوجه من فالمونت في الصباح التالي. أما الخيار الثاني فهو موجه للضيوف الراغبين بالاهتمام بصحتهم ولياقتهم على المدى البعيد؛ إذ يتضمن إقامة لثلاث أو أربع ليالٍ، وثلاث جلسات تقويم للعظام، وجلسة واتسو العلاجية، وجلسة يوجا شخصية أو جلسة تدريب شخصية، علاوة على جلسة استرخاء في المغطس على وقع أنغام موسيقية، وجلسة لبشرة الوجه من فالمونت.

 

باقة الملاذ اللندني (ليلة واحدة، الأسعار تبدأ من 1,100 جنيه إسترليني (5,000 درهم إماراتي) للشخص الواحد)

  • إقامة لليلة واحدة
  • دخول مجاني إلى تطبيق ميا مع خيار الحصول على تسجيلات مخصصة حسب الرغبة