تملك البصريات الكبرى، المحل الرائد للبيع بالتجزئة في مجال البصريات، كل شيء تحتاجونه للعناية بعيونكم الغالية. وتتميز هذه العلامة التجارية عن غيرها بمواكبة آخر التطورات في مجال العناية بصحة العيون. وأثبتت البصريات الكبرى أنها اسم تجاري موثوق في السوق فيما يتعلق برعاية العيون من خلال تاريخٍ يناهز العقدين في المنطقة يشهد على خدمتها المخلصة لزبائنها ونموها المستمر على مر السنين لتصبح اليوم حاضرةً في أفخم مراكز التسوق الموجودة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتُعد وجهةً موثوقة للزبائن الباحثين عن تجربة تسوق شاملة للنظارات بفضل تقديمها المتواصل لأحدث التقنيات من خلال تعاونها الحصري مع زايس، إلى جانب مجموعة من الخدمات البصرية التي تشتد الحاجة إليها ومئات المجموعات لإطار النظارات بمختلف الأشكال.

 

وغالبا ما نعتبر صحتنا أمرا مفروغا منه وقد تحصل عيوننا في المجمل على أقل عناية. ويعد تعب العين وتعرضها غير المحمي للأشعة فوق البنفسجية مشكلتين مشتركتين تواجهان معظم السكان العاملين في الإمارات العربية المتحدة. وهو ما يتفاقم لأسباب كثيرة منها نمط الحياة المشغولة في عصرنا الحالي وقضاء ساعات طويلة أمام شاشة الحاسوب والهواتف الذكية والقيادة لمسافات طويلة. وقد يؤذي التعرض غير المحمي للأشعة فوق البنفسجية شبكية العين ويشكل أيضا عاملا في تكون المياه البيضاء.

 

وغني عن القول بأن بصرنا يقوم بدور أساسي في حياتنا اليومية. وبإعطاء عيوننا العناية التي تحتاجها، يمكننا أن نقلل احتمالات فقدان الرؤية المبكر وغيرها من العيوب التي تصيب العين.

ما رأيكم في بدء تحقيق هدف متعلق بالصحة تكون له آثار لا يمكن لغيركم أن يراها؟! فالعناية ببصركم ليست مسألة شائعة كما هو الحال بالنسبة لبناء العضلات، ولكنها لا تقل أهمية عنه، إن لم تكن أكثر أهمية منه، من أجل رفاهكم وصحتكم. وقد لا يكون إجراء فحص للعين أو زيارة طبيب العيون أحلى قرارات السنة الجديدة، ولكنهما دون شك من بين أهم تلك القرارات التي يمكنكم الالتزام بها.

 

تفضلوا بزيارة أقرب محل للبصريات الكبرى في هذه السنة الجديدة للاستفادة من فحصه المجاني والشامل للعيون؛ ويشمل اختبارَ النظر، وتنظيفَ نظاراتكم بالموجات فوق الصوتية، واستخدامَ التقنيات المعاصرة لتقييم الانكسار، وتقييم منعكس الحدقة الضوئي، واختبار سلامة عضلات العين، وتقييما كاملا لاحتياجاتك البصرية بناءً على نمط حياتك.

وإضافةً إلى ذلك، يمنح هذا المحل للبيع بالتجزئة خصما يصل إلى %70 عن مجموعاته خلال الفعالية السنوية الرائعة للتسوق،

مهرجان دبي للتسوق 2020، التي تمتد من 26 كانون الأول/ديسمبر 2019 إلى غاية 1 شباط/فبراير 2020.

 

وإليكم بعض أفضل النصائح التي تقدمها البصريات الكبرى لمساعدتكم في الحفاظ على صحة عيونكم ونحن على مشارف السنة الجديدة:

 

  1. قاعدة 20-20-20: بعد مرور كل 20 دقيقة على نظرك في الشاشة، ينبغي عليكم أن تنظروا إلى شيء ما يبعد عنك 20 قدما لمدة 20 ثانية. وهي طريقة رائعة لتَذكر أخذ قسط من الراحة على نحو متكرر.

 

  1. ارتدوا نظارات شمسية تحجب الأشعة فوق البنفسجية وقبعات واسعة الحافة أثناء خروجكم.

 

  1. عند شراء النظارات الشمسية أو العدسات اللاصقة، ابحثوا في الملصقات عما يفيد بأنها تشمل حماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (UVA) والمتوسطة (UVB) بنسبة 99% أو 100% أو الحماية من الأشعة فوق البنفسجية بطول موجة 400 نانومتر (أي UV 400).

 

  1. أطفئوا أي شاشة أو مصباح فلوري قبل موعد النوم بساعة، إذ تحتاج عيوننا إلى 5 ساعات على الأقل من النوم يوميا.

 

  1. كلوا جيدا: تبدأ صحة العيون الجيدة بالأطعمة الموجودة على صحنك. وتساعد العناصر الغذاية مثل الأحماض الدهنية أوميغا 3 واليصفور والزنك والفيتامين C والفيتامين E، على إبعاد مشاكل البصر المتعلقة بالسن مثل التنكس البقعي والمياه البيضاء.

 

  1. اخضعوا لفحص العيون مرة كل 6 أشهر على الأقل.

 

ولا شك أن المنتجات التالية المختارة من البصريات الكبرى ستساعدكم على حماية عيونكم في هذا الفصل:

 

توم ديفيس (Tom Davies) تضمن هذه العلامة قدرة كل عنصر من عناصر إطارات نظاراتها المُعدة بناء على طلب الزبون، على أن يصمَّم خصيصا ليناسب قياسات وجه زبونكم وتفضيلاته.

 

ديور فوليوت (Dior Volute) تعرض منتجات فاخرة مُصممة بشكل رائع وتعكس الموضة الراقية بحافتها الأنيقة، فاسم ديور يجسد كل هذه المميزات. وتمزج مجموعة النظارات الشمسية الخاصة بالسيدات ما بين الفخامة والأناقة الدائمة مع إضفاء لمسة معاصرة على الأشكال الكلاسيكية.

فندي (Fendi) FF0381/S

تقدم العلامة التجارية الإيطالية الراقية فندي هذا الإطار الرائع المتميز في تصميمه بخصائص متفردة. وترافق العدسات المربعة القوية حرف F اللاتيني المرصع بالجواهر ليؤكد على شموخ هذه العلامة.

نظارات الطيار الفضية من كارتيي (Cartier Silver Aviator)

يسمح هذا الشكل الجديد المتكامل المرتبط بصورة الطيار بالحصول على نمط معاصر، تماشيا مع نظرة سانتوس دو كارتيي (Santos de Cartier) الرائدة.

 

وتعرض هذه العلامة أشكالا وإطارات خفيفة من خلال تصميم راق ومعاصر.

 

ويمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات عن البصريات الكبرى ومتابعة آخر أخبارها بمتابعتها على إنستغرام GrandOptics@