شارف شهر ديسمبر على الانتهاء، ومع نهاية هذا العام نودع بعض صيحات عام 2018 ونتطلع إلى ما سيظهر من جديد في عالم الموضة والجمال في العام الجديد.

وفي حين أنه عليكِ تغيير خزانتك أو تجديد إطلالتك مع الاستعداد لاستقبال العام الجديد، إلا أنه هناك بعض القطع من 2018 يجب أن تكون أساسية في خزانتك في 2019 ولستِ بحاجة للتخلص منها، ومن خلال مجلة “هو وات وير” ستتعرفين على تلك القطع:

كارديغان مكتنز

على الرغم من أن تصميم الكارديغان المكتنز أو الضخم لاقى شعبية كبيرة خلال 2018، إلا أنه سينتقل إلى 2019 وعليكِ إضافته في خزانتك دون تردد.

جينز فترة التسعينيات

تجنبي البنطلون الجينز الضيق أو السكيني؛ لأن التصميم ذا الأرجل المستقيمة المستوحى من فترة التسعينيات سيكون الأكثر شعبية في 2019.

بوت الـ Hiking

على عكس ما تتوقعينه، ليس عليكِ التخلص من ذلك البوت فهو ينضم إلى قائمة القطع الأساسية لخزانة كل سيدة في 2019، فلا تنسيه في إطلالاتك المقبلة.

بنطلون بنقشة المربعات

احرصي على إضافة هذا البنطلون لخزانتك في العام الجديد، فهو مميز وعصري ويتماشى مع مختلف القطع.

فستان التريكو

منذ الآن يتميز فستان التريكو بشعبية كبيرة، ووفقًا للخبراء احرصي على إضافته إلى خزانتك واختياره لإطلالة مميزة في العام الجديد.

مشابك الشعر

يشير الخبراء إلى أن مشابك الشعر لا غنى عنها في 2019، فلا تترددي باختيارها لإضفاء لمسة مميزة إلى تسريحتك وإكمال إطلالتك بأناقة في العام الجديد.

التنورة الـ Slip

من بين مختلف التصاميم، لا تفوتي إضافة مثل تلك التنورة إلى خزانتك، فهي أنيقة وجذابة ورقيقة أيضًا.