كشفت شارلوت تلبوري، خبيرة مكياج النجوم، عن أهمّ مستحضراتها الجديدة لعام 2019. بعد عدّة أشهر من الاختبارات والتعديلات في محتبرات العلامة المتطوّرة، نجحت “ملكة البشرة المتألّقة” في ابتكار سرّ البشرة الصافية الخالية من المسام…

تكتب شارلوت تلبوري فصلاً جديداً من حكايتها مع كريمات الأساس، وتطرح كريم Airbrush Flawless Foundation الجديد الذي يؤمّن تغطية كاملة وخفيفة الوزن تدوم طوال اليوم بـ44 لوناً مختلفاً!

ابتكرت شارلوت هذا الكريم الذي يطابق لون البشرة وأندرتون البشرة، فتشعر المرأة التي تضعه بأنّها المرأة الأجمل في العالم.

كشفت شارلوت عن كريم الأساس خلال حفل في لندن دعت إليه أهل الصحافة والإنفلونسرز وخبراء المكياج وكبار الشخصيات والأصدقاء فضلاً عن الفائزين بالمسابقة لحضور الحفل، حيث تسنّى لهم التعرّف إلى كريم أساس Airbrush Flawless Foundation وتجريبه. للمرة الأولى على الإطلاق، بثّت شارلوت الحفل مباشرة كي يشاهده عشّاق العلامة والعملاء في كافة بقاع الأرض!

“طوال عملي كخبيرة مكياج النجوم لسبعة وعشرين عاماً، يسألني الناس دائماً عن سرّ الشعور بالتألّق الناجم عن التمتّع بسحنة متجانسة اللون، صافية، نضرة، مالسة كالحرير وخالية من المسام! الجميع ينشد كريم أساس يمتزج بسلاسة مع لون بشرتهم ونوعها، يُساهم في معالجة مشاكل البشرة، ويحدّ من مظهر التجاعيد بنسبة 22% خلال 8 أسابيع، من الممثّلات في هوليوود إلى النجوم على السجادة الحمراء والأطباء والإعلاميين والمدراء وحتّى الناس العاديين! الجميع يريد كريم أساس يدوم حتّى 16 ساعة، كريم يثقون به، لا يُسبّب التلطيخ، يُرطّب البشرة، ويبدو جميلاً في ظلّ أي إنارة – سواء شاشات الـHD  عالية الوضوح التي لا ترحم أحداً، أو أشعة الشمس على الشاطئ التي تُظهر العيوب بوضوح، أو الإنارة الساطعة في المترو! هذا الكريم يعتني بالبشرة، يلائم جميع المناسبات، يؤمّن تغطية كاملة ويتّسم بتركيبة خفيفة الوزن…

تعلّمت خلال مسيرتي المهنية أنّ ثلاثة من بين أربعة أشخاص يختارون اللون الخاطئ من كريم الأساس. لا يعرف الناس ماذا يختارون، أو ماذا يستخدمون للون بشرتهم! يميلون عادةً إلى إخفاء الشوائب مع طبقة سميكة من كريم الأساس الماتيّ الباهت، عوضاً عن اختيار تركيبة تجعل البشرة تبدو مفعمة بالحياة وصافية! لذلك، تعاونت مع أفضل المختبرات في العالم لابتكار أروع كريم أساس يفعل المعجزات! ابتكرت هذا المستحضر لأنّنا بحاجة إليه. أردتُ كريم أساس معجزة، كامل الأوصاف! أردتُ أن أمنح النساء كريم أساس بألوان تلائم جميع السحن، يتّسم بتركيبة ساحرة تعالج مشاكل البشرة وتنعّمها وتخفي العيوب والشوائب، وتمدّ المرأة بالثقة بالنفس”!

البشرة الصافية تنبع من الداخل! ما هو سرّك؟

عندما أستخدم كريم الأساس هذا، يسألني الناس ما إذ كنت أجريت تعديلات في وجهي، أو إذا كنت في عطلة، ويتساءلون عن سبب إطلالتي النضرة والمفعمة بالشباب. السرّ هو كريم الأساس، فهو متعدّد المزايا! مشكلة احمرار البشرة يخفيها كريم FLAWLESS FOUNDATION، أعراض مرض الوردية يخفيها كريم FLAWLESS FOUNDATION! مشكلة حبّ الشباب يخفيها كريم FLAWLESS FOUNDATION! شارلوت تلبوري

مكوّنات شارلوت السحرية

“يحتوي هذا الكريم على مكوّنات مذهلة للعناية بالبشرة أكثر من المستحضرات المرطّبة – فنتائجة فورية وطويلة الأمد”! شارلوت تلبوري

  1. المركّب الأول: سيروم Magic Replexium®

يُضاهي بنتائجه عمليات التجميل!

  • يحدّ من ظهور الخطوط والتجاعيد بنسبة 22% في غضون 8 أسابيع!*
  • “طوال مسيرتي وأنا أبحث عن التركيبة المثالية للعناية بالبشرة…تعاونت اليوم مع خبراء روّاد في علم البشرة لابتكار هذا السيروم المعجزة الذي يجمع بين ببتيدات حائزة براءة اختراع تحدّ من ظهور التجاعيد بنسبة 22% في غضون 8 أسابيع! منذ أن بدأت باستعمال كريم الأساس هذا، تساءل أصدقائي المقرّبون ما إذا كنت قد خضعت لعملية تجميل. هنا يكمن سرّ هذا المستحضر، لأنّه يمنح البشرة نضارة الشباب”!

 

المركّب الثاني: MossCellTec™ No. 1

يمنح البشرة ترطيباً فائقاً

  • يرطّب البشرة حتّى 24 ساعة! يُعزّز مستويات ترطيب البشرة بنسبة 216% في غضون ساعة واحدة!*
  • كانت الطحالب من أولى النباتات التي أبصرت النور قبل 470 مليون عام. استعانت بقدراتها الاستثنائية على التكيّف لتصمد من أيّام ما قبل التاريخ وحتّى هذا اليوم. يتميّز مركّب MossCellTec™ No. 1 بتقنية مبتكرة تستفيد من تلك القدرة الهائلة على الصمود! يُغنيك كريم الأساس هذا عن البرايمر!
  • تتسبّب بعض كريمات الأساس بتشقّق البشرة وجفافها، لكنني أؤمن بأنّ البشرة الرطبة هي سرّ القاعدة الصافية للمكياج والبشرة الخالية من الشوائب. لجأت إلى الطبيعة وقواها الخارقة كي أجد خلاصة حصرية من الطحالب، أدخلنا عليها التغييرات بفضل التكنولوجيا الحيوية لنخلق مركّباً مرطباً يحافظ على مستويات الرطوبة في البشرة، ممّا يُعزّز حاجز البشرة الطبيعي ويخفي الشوائب. يوازي بمزاياه خلاصة لحاء زهرة الحرير في كونسيلر MAGIC AWAY! الذي يعشقه الجميع! لا يتجمّع على البشرة، بل ينساب عليها”!

المركّب الثالث: T. DEFENCE™

يحمي البشرة ويجمّلها

  • حياة المدينة تُهلك البشرة! أردتُ أن يحمي كريم أساس Airbrush Flawless Foundation البشرة إلى جانب تجميلها، لذا تشمل تركيبته خلاصة الطحالب المجهرية ممزوجة مع حمض الأرجينين الأميني ومادة PCA المرطّبة. تُشكّل هذه الثلاثية تحالفاً يحاول حماية البشرة من آثار التلوّث في المدينة التي تؤدي إلى ظهور علامات التقدّم في السنّ قبل أوانها”.

 

  1. المركّب الرابع: AirCool™

  • انتعاش يحارب الرطوبة والتعرّق
  • يمنح هذا المركّب السحري البشرة انتعاشاً فورياً بفضل احتوائه على المنثول لتشعر البشرة بالبرودة والانتعاش والحيوية طوال اليوم”!

يُقدّم كريم أساس Airbrush Flawless Foundation حلا مثالياً للتنعّم ببشرة صافية، مستعيناً بالعلوم وبخبرة شارلوت على مدار 27 عاماً في مجال العناية بالبشرة. اختبرت شارلوت هذا المستحضر الجديد على أكثر من 650 شخصاً بكل أنواع وألوان البشرة، وابتكرت نظاماً خاصاً بها يُطابق لون بشرة كل امرأة ورجل، بغضّ النظر عن العمر!

“طوّرتُ نظاماً مميّزاً لاختيار اللون المثالي من كريم الأساس الذي يطابق البشرة ويمدّها بمزايا عديدة، منها الحدّ من التجاعيد بنسبة 22%* والترطيب حتّى 24 ساعة!! ابتكرتُ 44 لوناً لمختلف ألوان البشرة، من فاتحة ومتوسطة وحنطية وداكنة، وكل درجات الأندرتون، الباردة منها (أزرق ووردي وأحمر)، والدافئة منها (أصفر، مشمشي، ذهبي)، والأندرتون الطبيعي (وردي وزيتي وأصفر).

استخدمتُ حسّي الفنّي في مزج الألوان لخلط الأصباغ في مختبرات مصمّمة خصيصاً لإعادة التوازن إلى لون البشرة وإبراز الأندرتون.

ابتكرتُ تشكيلة رائعة مؤلّفة من 44 لوناً، 14 لوناً بارداً، 16 لوناً طبيعياً، و14 لوناً دافئاً…

أنا مسرورة جداً لأنّني أجريتُ دراسة على أشخاص حقيقيين تتراوح ألوان بشرتهم بين فاتحة ومتوسطة وحنطية وداكنة، وبمختلف ألوان الأندرتون، بشكل يلبّي مشاكلهم واحتياجاتهم الخاصة. طوال مسيرتي المهنية على مدار 27 عاماً، كنت أستخدم دائماً العديد من المستحضرات المختلفة كي أتوصّل إلى البشرة الصافية. وكنت أخلط دائماً بين أكثر من كريم أساس، وكأنّني فنّانة ترسم لوحة، فأخلط بعض ألوان المشمشي والوردي والأسود لتحسين بعض أنواع البشرة.

لاحظت أنّ الناس يسيئون اختيار لون كريم الأساس، فإمّا يكون برتقالياً كثيراً أو وردياً كثيراً أو أحمر كثيراً! أردت أن أبتكر المزيج المثالي من الأصباغ لكل لون، من دون أن أتخلّى عن الخليط السحري من المواد المفيدة للبشرة! لجأت إلى مختبر وابتكرت التركيبة بنفسي، فمزجتُ الأصباغ المثالية لكل لون! بدأتُ من الألوان الداكنة حتّى الفاتحة. وهكذا توصّلت إلى التركيبة المثالية. اختبرت الألوان على الصدر والذراعين والوجنتين لأنّ الحنك وحده لا يكفي لتحديد اللون أحياناً. في الواقع، لا يمكن الاعتماد على خبراء الكيمياء لابتكار هذه الألوان، بل يجب الإشراف عليها شخصياً! المعادلة المثالية بالنسبة إلي هي الخبرة زائد الحسّ الفنّي في تركيب الألوان زائد العناية السحرية بالبشرة”.