يُساهم المعيار الذهبي لكريم الأساس السائل Teint Idole Ultra Wear على مدى السنوات العشرين الماضية، في تعزيز الثقة بالنفس، وهو يضع قوّة المكياج التحويليّة بين أيدي النساء. وقد تطوّر هذا الكريم استجابة لتوقّعاتهنّ المتغيّرة، ليتحوّل إلى مجموعة شاملة من مستحضرات الأساس المثاليّة لمنحك أيّ إطلالة تُعجبك بمجرّد دقائق، حتّى تُعبّري عن نفسك كلّ يوم.

بعد إطلاق مُستحضرَي Teint Idole Ultra Wear Stick و Teint Idole Ultra Wear Camouflage عام 2017، واصلت دار Lancôme تخطّي حدود التخصيص من خلال إصدارها المحدود من الهايلايتر السائل فائق اللمعان بأربعة ألوان، Custom Glow Drops. على غرار بقية مستحضرات مجموعة Teint Idole Ultra Wear، صُمّمت مستحضرات الهايلايتر المتعدّدة الاستعمالات هذه، التي تحتوي على تركيز عالٍ من الجزيئات الملوّنة ذات اللمعان اللؤلؤي، لتتيح لكلّ امرأة التعبير عن مختلف جوانب شخصيّتها على أتمّ وجه! #Makeupismypower

من خلال CUSTOM GLOW DROPS – تقدّم لك Lancôme توهّجاً قابلًا للتعزيز بحسب رغبتك

كيف تُستخدم هذه المستحضرات؟ ثمّة طريقتان! لإطلالة طبيعية نسبيّاً ولمنح بشرتك أجمل بريق ذهبيّ، امزجي قطرة من Custom Glow Drop مع كريم الأساس. أمّا في حال كنت ترغبين بتأثير أقوى، فيمكنك وضع قطرة من المستحضر على بشرتك مباشرة وتربيتها بما يُناسب الإطلالة التي تريدينها، لتحديد ملامح وجهك و/أو تعزيز الإشراق، من أجل نتيجة مصقولة وجريئة… بإمكانك إذًا تجديد نظام استخدامك لكريم الأساس كلّ يوم.
أمّا شعار هذا المستحضر فهو تألّقي على طريقتك!

أربعة ألوان، إمكانيّات غير محدودة

لتفتيح بشرتك وإضفاء تألّق نضر عليها، Champagne Glow هو الخيار الأنسب! امزجي قطرة منه مع كريم الأساس لتوهّج طبيعيّ خفيف، أو استخدميه مباشرة على بشرتك للحصول على جاذبيّة الستروبينغ المشرقة عبر تطبيق بضع قطرات على عظمتيْ الخدين ووسط الأنف ووسط الشفة العليا.

لإبراز معالم الوجه برقّة وإضفاء دفء على البشرة، نعومة Rose Glow هي ما تحتاجين إليه. امزجي قطرة منه مع كريم الأساس لتأثير متورّد خفيف يعكس نضارة البشرة وصحّتها. لألوان البشرة الداكنة، يُمكن استخدام Rose Glow كهايلايتر لتحديد معالم الوجه بشكل ناعم.

لإشراقة ساطعة ولمسة برونزيّة دافئة، سيمنحك Golden Glow النتيجة الأمثل. امزجي قطرة منه مع كريم الأساس لتحصلي على بشرة ذهبيّة، أمّا إذا كانت بشرتك حنطيّة أو داكنة أكثر، يمكنك استخدامه كهايلايتر لتأثير أكيد!

لتنحتي وجهك وتتألّقي بأروع إطلالة بارزة، Bronze Glow هو اللون المناسب تماماً لك! بإمكان صاحبات البشرة الداكنة إضافة قطرة منه إلى كريم الأساس لإضفاء إشراقة جميلة على بشرتهنّ، أمّا بالنسبة إلى صاحبات البشرة المتوسطة والفاتحة فهو مثالي لتحديد معالم الوجه برقيّ وأناقة!

لوبيتا نيونغو وتايلور هيل تظهران في صور الحملة الإعلانية لـTEINT IDOLE ULTRA WEARتُشعّ الممثّلة لوبيتا نيونغو وعارضة الأزياء تايلور هيل، بفضل ثقتهما بنفسيهما وانشراحهما، بالجمال الحيوي والمُلهم، كلّ على طريقتها. وإن كنت تسألين عن شعارهما فهو حتمًا “المكياج يزيدني قوّة” #Makeupismypower