ميت غالا 2016، مانوس × ماشينا Manus x Machina: الأزياء في عصر فنانة في تقنية مكياج المشاهير، ماي كينه Mai Quynh، تطلّب فستان كلويه المتألق والفضي إطلالة مع مكياج ساحروعينين جذابتين وشفاه لامعة وبرّاقة.

تحضير البشرة:
أولاً، استخدمت كريم Flawless Future Moisture Cream لترطيب البشرة.

بعد ذلك، وضعت كريم الأساس Flawless Start Instant Perfecting Primer لتمويه الشوائب وابتكار نسيج ناعم.

البشرة:
بواسطة اسفنجة رطبة، مزجت Flawless Finish Perfectly Nude Makeup باللون Vanilla Shell على بشرتها للمسة طبيعية. ثبّته مع بودرة Ceramide Skin Smooth Loose Powder بلون Translucent.

بعد ذلك، استخدمت أحمر الخدود Ceramide Cream Blush باللون الزهري على أعلى وجنتيها ووضعت طبقة من أحمر الخدود Beautiful Color Radiance Blush باللون Romantic Rose  في الأعلى لمزيد من الكثافة وثبات أطول.

العينان:
لتحديد الحواجب، استخدمت Beautiful Color Brow Shaper and Eyeliner باللون Soft Blonde.

على الجفون، وضعت Beautiful Color Eye Shadow باللون Shimmering Taupe من خط الرموش إلى خط التجعّد. لدفعة غير متوقعة من الألوان، مررتُ ظلال العيون Beautiful Color Eye Shadow باللون Amethyst على التجاعيد.

لإطلالة ناعمة وجذابة، استخدمت Beautiful Color Natural Eye بلون Smolder على الخط الأعلى لرموشها ولون Shimmering Taupe على الخط السفلي لرموشها بدلاً من محدد العيون.

أما اللمسة الأخيرة فلقد كانت مع Grand Entrance Mascara بلون Stunning Black على الرموش العلوية والسفلية.

الشفاه:
للتباين مع التفاصيل الفضية على فستانها، استخدمت ملمّع الشفاه Sunset Bronze Prismatic Lip Gloss بلون Moonlight Kiss للمسة أخيرة شفافة وبرّاقة.

Chloe-Moretz---GettyImages-527338242---Credit-Dimitrios-Kambouris