أنت متألقة في موسم الاحتفالات

 

 

تبحثين عن إطلالة متميّزة وفريدة في احتفالات استقبال العام الجديد؟ كل ما تبحثين عنه يقدمه لك موقع Glambeaute.com الإلكتروني مع مجموعة من المختارات المذهلة من أساسيات مكياجك لتستمتعي بأجواء الاحتفالات المقبلة وأنت في غاية التألق.

أساس مكياجك المتقن هو البداية الصحيحة دائمًا! يمنحك أساس المكياج السائل SLA Fluid Foundation (189 درهم إماراتي) بتركيبته المرطّبة بشرة طبيعية مضيئة خالية من العيوب من أجل إطلالة مثالية.

يضيف برايمر مكياجك   I‘m Glowing Primerمن Palladio (95 درهم إماراتي) إشراقة رائعة تتناغم مع تلك الإضاءة التي يضفيها على وجهك أساس المكياج لتحصلي على التوهج المثالي. تتميز تركيبة برايمر I‘m Glowing بسهولة تغلغلها في البشرة من أجل ملمس بشرة حريري وأملس.

من أجل لون رائع لوجنتيك، تقدم لك Absolute New York البلاشر المزدوج  Chic Cheek Duo Blush (39 درهم إماراتي). يمكنك استخدام كل درجة على حدى أو المزج بينهما من لتحصلي على طلة شابة وحيوية بلون طبيعي جذاب.

 

من أجل حاجبين محدّدين بلون غني جذاب، تقدم لك Flormar طقم رسم الحواجب  Eyebrow Design Kit (68.25 درهم إماراتي).  فقط خطوتين في غاية البساطة من أجل إطلالة حاجبين تليق بموسم احتفالات رائع. متوفر في درجات ألوان مختلفة ليناسب كل ألوان الحواجب الطبيعية.

الرموش الطويلة الكثيفة تضفي على إطلالتك سحرًا خاصًا. احصلي على إطلالة رموش صحية مع كثافة لا تضاهى عند استخدام ماسكارا Mega Protein Waterproof Mascara (30.45 درهم إماراتي) المضادة للماء من Wet n Wild.

هل يمكن الاحتفال بدون ألوان لامعة ومتلألئة؟ ستحصلين على إطلالة لامعة كالنجوم طوال السهرة مع هذه الباليتة من ألوان الجليتر الكريمية  Glitter Creme Palettes (33.60 درهم إماراتي) من Wet n Wild.

رموشك كثيفة وجذابة! تقدم لك Eylure رموش المنك اللاصقة الطويلة والمتقاطعة مع الطول الزائد في الجهة الخارجية لإطلالة ساحرة – The Eylure Luxe Magnetic Lashes – Baroque Corner (72.45 درهم إماراتي). مجموعة رائعة من الرموش الصناعية مثالية للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة.

عندما تتأنقين لحفلات الكريسماس وليلة رأس السنة الجديدة، سيكون اللون الأحمر هو اللون المثالي لشفتيك، واختيارك الأفضل من أجل هذه الإطلالة الاحتفالية الجريئة هو تاتو الشفاه Flormar Kiss Me More (36.02 درهم إماراتي). تركيبة ماط تدوم طويلًا و لا تسبب جفاف شفتيك.

قطرات العطر هي اللمسة النهائية المثالية لإطلالة رائعة! عطور Solinotes perfumes (79.80 درهم إماراتي) مثالية لتبتكري عطرك الفريد بنفسك باختيارك للمزيج المفضل من الروائح. جربي عطور Solinotes بثلاث خطوات: 1- اختاري رائحتين ترغبين في مزجهما، 2- انثري المزيج على بشرتك لتعرفي النتيجة، 3- استمتعي بعطرك الفريد.

لاكتشاف المزيد من المنتجات، تفضلوا بزيارة: GlamBeaute.com وتابعوا أحدث الأخبار والإصدارات على انستجرام من خلال (@GlamBeauteUAE).