newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

كمبينسكي مول الإمارات» يعين سيما باندي مديرا تجاريا

أعلن فندق «كمبينسكي مول الإمارات» عن تعيين سيما باندي في منصب المدير التجاري. وستشرف سيما من خلال منصبها الجديد على قسم المبيعات والتسويق والإيرادات لدى هذه الوجهة الفندقية والعصرية الفاخرة.

وتتمتع سيما بخبرة طويلة تمتد لأكثر من عشرين عاماً في مجال السياحة والضيافة شغلت خلالها العديد من المناصب في مجال المبيعات والتسويق لدى عدد من أبرز المجموعات الفندقية المرموقة في قطاع السياحة والضيافة مثل «إعمار»، و«ستاروود» و«فيرمونت»، حيث اضطلعت بمسؤولية الترويج لنخبة من أشهر فنادق دبي في الأسواق المحلية والدولية.

وقبيل انضمامها للعمل لدى «كمبينسكي مول الإمارات»، شغلت سيما منصب المدير التجاري لدى «مجمع الحبتور سيتي» في دبي، أشرفت خلاله على فرق المبيعات والتسويق والعلاقات العامة والإيرادات، كما تولت قيادة استراتيجيات تدشين أربعة فنادق جديدة هي «سانت ريجيس دبي»، و«فندق دبليو دبي الحبتور سيتي»، و«ويستن دبي الحبتور سيتي»، و«سانت ريجيس دبي نادي ومنتجع بولو الحبتور».

وقامت سيما قبيل ذلك بإرساء استراتيجية التسويق والمبيعات لمجموعة “إعمار للضيافة”، قادت خلالها فريق عمل مكون من 85 شخص في أقسام المبيعات والتسويق والاتصالات والعلاقات العامة والفعاليات لدى أربع علامات تجارية تابعة للمجموعة هي: «فنادق ومنتجعات العنوان»، و«فنادق ومنتجعات أرماني»، «وفنادق ومنتجعات فيدا»، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التابعة لإعمار للترفيه.

وفي هذا الصدد، قال سليم زياني، مدير عام فندق «كمبينسكي مول الإمارات»: “يسعدنا انضمام سيما لقيادة فرق عمل المبيعات والتسويق والإيرادات في الفندق من خلال منصبها الجديد كمديرة تجارية. تتمتع سيما بخبرة طويلة تزيد عن 20 عام في المبيعات الاستراتيجية والتسويق وتطوير الأعمال لدى نخبة من أبرز الفنادق في الإمارات العربية المتحدة، ما يؤهلها لتكون الشخص الأمثل للحفاظ على مكانة “كمبينسكي مول الإمارات” كوجهة فندقية مرموقة ورائدة في دبي”.

من جهتها، قالت سيما باندي في معرض تعليقها على قرار التعيين: “إنني مسرورة جداً بانضمامي لفريق العمل لدى “كمبينسكي مول الإمارات”، وأنا على ثقة أنني، ومن خلال دعم هذا الفريق الممتاز، سنتمكن من تحقيق نتائج قوية توازي أهدافنا الطموحة. وباعتبارنا الفندق الرائد لعلامة “كمبينسكي” في الشرق الأوسط، فنحن ملتزمون بالحفاظ على مكانتنا المميزة التي نتمتع بها، وسندفع بالنمو قدماً من خلال الترويج والتوسع والانتشار الفاعل في الأسواق الحالية والجديدة”.

وكانت سيما، التي تحمل الجنسية الهندية، قد بدأت مسيرتها المهنية في قطاع الضيافة في نيودلهي لدى مجموعة من الفنادق العالمية مثل فنادق انتركونتيننتال، والمريديان.