في أسبوع ميلانو للموضة، أقامتْ دار أزياء “دولتشي آند غابانا” الفاخرة، عرضًا خياليًا، قدّمتْ من خلاله مجموعة ربيع / صيف 2019، استعانتْ فيه بمُخضرمات عالم الأزياءِ على مرّ الزّمان، أمثال إيزابيلا روسيليني (66 عامًا)، ومونيكا بيلوتشي (53 عامًا)، وهيلينا كريستينسن (49 عامًا)، وابنة شقيقة الأميرة الرّاحلة، ديانا، الليدي كيتي سبنسر (27 عامًا).

مشتْ كيتي سبنسر على مِنصّة عروض العلامة الفاخرة، مُرتديةً إطلالة استثنائيّة، فأسدلتْ على جسدها فُستانًا حريريًا مُطبّعًا بالألوان المُختلفة، كالأحمر، والأزرق، والأصفر والأخضر، تميّز باحتشام تصميمه، وأكمامه الفضفاضة.

وحرص المُصمّمان دومينيكو دولتشي، وستيفانو غابانا، على إكمال إطلالة الليدي كيتي، عن طريق الإكسسوارت المُلوّنة، والتي تناسقتْ تمامًا مع فُستانها غير الاعتيادي، فزيّنتْ أذنيها بأقراطٍ ضخمة، وانتعلتْ صندلاً مكشوفً،ا لونه أحمر، تزيّنَ بكُرات بوم بوم. كما وحملتْ حقيبة حمراءَ، مُطابقة للون الصّندل، زُيّنتْ أيضًا بسلسة من كُرات بوم بوم.

وعلى صعيد الشّعر والمكياج، رفعت سبنسر خصلتها الشّقراء في كعكة خلفيّة مُنخفضة، وزيّنتْ رأسها بالورود الحمراء، والذّهبيّة، مع اعتمادها مكياجًا صارخًا، وأحمر شفاه بارز، علمًا بأنّها تعمل سفيرةً لعلامة دولتشي آند غابانا. كما أنّها الوجه الإعلانيّ لعلامة بولغاري.