يسرّ Giorgio Armani Beauty أن تُعلن عن توسيع نطاق تعاونها الراسخ مع كيت بلانشيت التي تمثّل الوجه الإعلاني لعطور Sì منذ ابتكارها في عام 2013، بما في ذلك عطر Sì Passione، الإصدار الأحدث في المجموعة.

اعتبارًا من الآن، ستكون الممثّلة الحائزة على جائزة الأوسكار الوجه الإعلاني لمُختلف فئات مستحضرات Giorgio Armani Beauty. إلى جانب عطور Sì، ستمثّل مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة، بحيث تكون سفيرة الجمال العالميّة الأولى للعلامة.

تجسّد كيت بلانشيت كلّ ما تتّسم به سيّدة Giorgio Armani. “إنّها مشرقة وراقية، كما أنّ أناقتها الطبيعية وجمالها المتميّز أخّاذان”، على حدّ تعبير جورجيو أرماني الذي يُضيف: “يسرّني أن أُعمّق علاقتنا الطويلة الأمد”.

في ما يتعلّق بالجمال، تتمثّل رؤية Giorgio Armani للأنوثة العصريّة في الإظهار لا التحويل. ومن خلال مستحضرات مبتكرة وفريدة من نوعها، تسمح تشكيلتا العلامة من مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة للنساء بإبراز جمالهنّ الطبيعي، ليظهرْنَ بصورتهنّ الأفضل.

من الأفلام التي شاركت فيها الممثّلة المتميّزة والتي ستصدر في عام 2018، نذكر Oceans 8، Where’d You Go Bernadette، The House with a Clock in its Walls وMowgli ، كما أنّها ترأست لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي لهذا العام.