تدركُ كيت ميدلتون دوقة كامبريدج جيدًا ما الذي يليق بها من أزياء وإكسسوارات، لذا فإنها تُخلص لها بشكل كامل.

وتشتهر الدوقة بإعادة ارتداء قطعها المفضلة، وشراء النسخ الاحتياطية، والتزامها بقواعد الأسلوب الملكي مع الحفاظ على إطلالات راقية وجميلة في كل ظهور لها.

ولكن تحرص دوقة كامبريدج في أغلب الأحيان على اقتناء القطعة نفسها بأكثر من لون.

اكتشفي معنا أبرز القطع التي تملكها كيت ميدلتون بأكثر من لون:

في حفل زفاف ابنة عم زوجها الأميرة يوجيني، استعانت كيت بمصممتها المفضلة سارة بيرتون لتُعيد تصميم فستان متعدّد الطيّات ارتدته لأول مرة في عام 2017 بظل التوتي، وقد أضافت كيت إلى النسخة الجديدة من الفستان تفاصيل منتفخة على الكتفين وأكمام قصيرة.

تملك كيت هذا الفستان المعطف المصنوع لها خصيصًا من قبل ألكسندر ماكوين في 3 ظلال مختلفة، ارتدته في ظل الكريمي في حفل تعميد ابنتها الأميرة تشارلوت، وفي ظل الأصفر الفاتح خلال حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، وارتدت نسخة باللون الأزرق الفاتح بفعالية RAF100.

من الواضح أن كيت كانت من عشّاق هذه البلايزر ذات الياقة المزدوجة من Philosophy di Lorenzo Serafini، ولديها لونان مختلفان، وقد ارتدت الدوقة النسخة الحمراء، والنسخة الزرقاء بمناسبة أُقيمت في أكتوبر.

تمتلك كيت فستان العمود Preen الأنيق بلونين: الأحمر والأسود.

خلال جولتها الأخيرة في بولندا وألمانيا، ارتدت كيت هذه الفستان الأزرق من كاثرين والكر، والذي تملكه أيضًا باللون الأحمر (وإن كان بطيّة صدر مختلفة قليلاً)، ارتدت كيت نفس النمط من الأحذية بكلتا المناسبتين، أحذية الكعب المدبب من جيانفيتو روسي في ظلين أحمر الكلاريت وبني البراليني.

بجولتها في كندا عام 2011، ارتدت كيت نسخة أرجوانية من فستان خطبتها الشهير من توقيع علامة إيسا.

ارتدت الدوقة هذا الفستان الضيّق من أماندا ويكلي باللونين الرمادي الفاتح والداكن

لدى كيت الفستان المخصص من توقيع إميليا ويكستيد باللون الأزرق والوردي.

بعيدًا عن الفساتين، تمتلك كيت أيضًا سترة Smythe التي تُسمى (“The Duchess blazer”) بلون الأزرق البحري والزيتوني.

نعتقدُ أن هذه الأحذية هي المفضلة لدى دوقة كامبريدج، حيث تمتلك كيت الكعب المدبب ‘Malory’ من روبرت ساندرسون بأربعة ألوان مختلفة: النيود، الأسود، والبرقوقي والأحمر.