بدأ العد التنازلي الستقبال األجواء الباردة، ولدى عالمة ba&sh ما يناسبك لتتألقي خالل موسم الخريف بمجموعة من القطع التي تشع بالتجدد واألنوثة مع لمسة باريسية. من الخطوط الواضحة إلى األمقمشة االنسيابية المقصوصة بعناية ودمقة، تعمل تلك القطع الجميلة على إحياء إطاللتك في أيام الشتاء سواء كنت تخططين لحضور الحفالت أو اجتماعات العمل أو مقضاء يوم جميل مع األصدمقاء: فهذه التشكيلة ستضفي لمسة حيوية إلى إطاللتك وتمنحك أنامقة ملفتة بال عناء.

في هذا الموسم تقدم لك ba&sh تشكيلة ال غنى عنها من القطع األساسية التي تتنوع من البساطة التامة إلى المواد الجديدة كالفرو والكريب والصوف والدانتيل والقماش الشبكي وبالطبع الكشمير: فالطابع الباريسي حاضر كالعادة!

وكما في كل موسم، تبتكر ba&sh مقطعاً مدهشة للشتاء بحيث تتألق سيدة ba&sh خالل األشهر المقبلة بمعطف سانتياغو الجميل ونقش الزهور الالمعة. أما القطعة األخرى األفضل مبيعاً لخريف وشتاء 2017 فهي معطف الفرو األنيق والمريح، والذي أصبح واحداً من أساسيات عطلة عيد الميالد!

ومع هذه الموجة الجديدة من األزياء، تعيد ba&sh إحياء موضة الستينات والسبعينات في مالبسك: بطابع فرنسي يطغى عليه السحر والجمال!