اختارت إيفانكا ترامب، مستشارة البيت الأبيض وابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب صالون “لالوج” للاهتمام حصرياً بتسريحاتها خلال زيارتها لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع. وأثناء حضورها إلى إمارة دبي لإلقاء خطابٍ في منتدى المرأة العالمي 2020 اختارت إيفانكا التعاون مع سيدة الأعمال ريم أبو سمرة، مؤسسة سلسلة الصالونات الأكثر رقياً في دولة الإمارات “لالوج” للتمتع بإطلالةٍ أنيقة وجميلة طوال فترة إقامتها.

 

وعن ذلك الحدث قالت أبو سمرة “لقد شعرنا بفخرٍ كبيرٍ عندما اتصل بنا فريق إيفانكا قبل زيارتها للاهتمام بإطلالتها، وسررنا لمعرفتها المسبقة بنا وبخدماتنا الأرقى في دولة الإمارات ولقد سُعدنا جداً بزيارتها في جناحها الخاص في الفندق لتقديم تلك الخدمات لها والعناية بتسريحاتها وشعرها”.

وتضيف أبو سمرة “جميع مصففي الشعر لدينا محترفين وذوي خبرة عالية ويعاملون زبائننا بمنتهى العناية والاهتمام، لذا لم يكن سهلاً علينا اختيار الخبير الذي سيهتم بإطلالة إيفانكا. من الجميل أن يتم الاعتراف بجهودنا وسمعتنا وأن نكون محطّ ثقة خاصةً في زيارةٍ رفيعة المستوى كهذه. ولقد سررتُ جداً للقاء إيفانكا وقضاء بعض الوقت معها، فهي ليست امرأة قوية وذكية فحسب وإنما أيقونة في عالم الأناقة وسيدة جميلة قلباً وقالباً”.

 

يتمتع صالون “لالوج” بشهرةٍ واسعة بفضل خدمات الجمال عالية الجودة التي يقدمها لزبائنه من السيدات والرجال، كما يوفر خدمات تليق بالمشاهير سواء داخل الصالون أو في المنزل في أنحاء دولة الإمارات. تنتشر فروع السلسلة في أرقى المواقع في الدولة وتضم غرفاً خاصة لكبار الشخصيات وتقدم مجموعة من أفضل علاجات الجمال بما فيها علاج الكافيار للشعر، الفيشال بالألماس والذهب عيار 24 قيراط وقائمة متكاملة من خدمات العناية بالشعر. كل ذلك جعل من “لالوج” الخيار الأول لعشاق الجمال والأناقة في مجتمع دولة الإمارات الراقي.

 

تتواجد صالونات “لالوج” الفاخرة في فنادق “العنوان مونتغومري”، “العنوان بوليفار”، “العنوان سكاي فيو”، “سيزرز بالاس بلووترز” و”ماندرين أورينتال جميرا”. 7214655.