تحتفل مجموعة TommyXZendaya Fall 2019 بأيقونات الماضي مع لمسة عصرية حيث تعود TOMMYNOW إلى أسبوع الموضة في نيويورك لعرض مجموعة TommyXZendaya الثانية التي صممها تومي هيلفيغر والممثلة الأمريكية زندايا.

إنه احتفال بتمكين الموضة والفردية ، والثقة والتنوع ، الذي يتم استضافته في مسرح أبولو الشهير في هارلم ، حيث يمكن رؤية روح الأساطير الموسيقية وكبار الفنانين في كل زاوية.

تمت إعادة تعريف ضمادات السلطة لعصر السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي بحافة جريئة وعصرية، تبرز خياطات الملبوسات وخلع الملابس مع كوكبة متطورة وزخارف حيوانية أنيقة. تطبع مطبوعات houndstooth و منقطة بنسق غير متوقعة بنسق غير متوقع في تنانير الفساتين الطويلة والفساتين. تمتزج درجات الألوان الدافئة بورجوندي مع اللوحات المعدنية واللوحات أحادية اللون للحصول على حافة جديدة، تجمع الأقمشة الفاخرة المجموعة ، بدءًا من الجلود الكريمة وفراء فو ، إلى المخمل الغني والدينيم المتميز.

مستوحاة من سبعينيات القرن الماضي في نيويورك ، استمر طاقم الممثلين في الاحتفال بالنماذج وتصويرها بفخر مع تنوع هائل في الخلفية والحجم والعمر والتعبير عن الجنس والعرق.

وتضمنت الطرز الموديلات ويني هارلو وياسمين ويجنالدوم وسارة سامبايو ، اللذان كانا جزءًا من عروض تومي هيلفيجر وقصة العلامة التجارية لمدة 10 سنوات. انضم إليهم كل من آشلي جراهام ، كانديس سوانبويل ، أليك ويك ، سوجو بارك ، حليمة عدن ، ليومي أندرسون ، ياسمين ورسام وموجة جديدة من المواهب.