newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

لوتاه تطلق نوعا مميزا من البخور الجديد

لوتاه

أطلقت لوتاه خطا من العطور المعاصرة المستوحاة من التراث الشرقي والفرنسي، والبخور، والعود، والزيوت العطرية الفاخرة المخلوطة والعود، لوتاه إنسنز A دسف 2018 حصري، وهو عطر رائع مع ملاحظات غنية، ليتزامن مع طبعة 2018 من مهرجان دبي للتسوق دسف)من 26 ديسمبر حتى 27 يناير).

و لوتاه البخور و دسف الحصري 2018 هو فريد جدا البخور. حبات من خشب العنبر مع مزيج من الأزهار الطازجة والمتناسقة، ومذكرات عسلية من العسل لخلق عطر فخم يلتقط جوهر الشرق، مع لمسة من الأناقة الفرنسية.

مزيج متناغم من ثلاث مذكرات مميزة في السمفونية الكمال يخلق رائحة متميزة حقا، مرحة ودائمة التي ترفع الحواس وتهدئة العقل. وحينها من لوتاه البخور و دسف 2018 الحصري يشعر على الفور تحريرها والاسترخاء في الملاحظات الساحرة.

“لوتاه بيرفوميس”: “لوتاه معروفة بالعطور الأبدية التي تتجاوز جميع الحدود – ونحن سعداء جدا لإطلاق عطرنا الجديد” لوتاه إنسنز A دسف 2018 إكسلوسيف “في مهرجان دبي للتسوق 2018. مزيج من الملاحظات الجريئة والدقيقة في هذا العطر يخلق تجربة ساحرة لمن يرتديها – الذين سوف يشعر تجديد شباب حقا وفي سلام. وباعتبارنا علامة تجارية إماراتية محلية، فإننا فخورون بدعم إطار القدرة على تحمل الديون لعام 2018 وكشف النقاب عن منتجات جديدة في واحدة من أكثر مهرجانات التسوق شهرة في العالم
“.
تتوفر البخور في جميع فروع لوتاه في مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، دبي فستيفال سيتي مول، سيتي سنتر مردف، الاتحاد مول، وافي مول في مخازن السلام، وكذلك مركز جميرا بسعر 350 درهم.

لوتاه وقد خلق العطور الرائعة منذ 1950 مستوحاة من الشرق والغرب. العطور تسحر الحواس وشهرتهم قد سافر إلى أبعد من الإمارة.