تستعد ليبسي لندن، العلامة التجارية للأزياء الأنيقة التي تتخذ من لندن مقراً لها، طرح مجموعة ربيع وصيف 2020. ستتوفر المجموع الجديدة ابتداءً من فبراير 2020 في جميع المتاجر الـ10 للعلامة التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك المتجر الذي تمم افتتاحه مؤخراً في نخيل مول، نخلة جميرا.

مستوحاة من عناصر الربيع والصيف، تتميز مجموعة ربيع وصيف 2020 من ليبسي لندن بالملابس المكتبية الأنيقة وفساتين الحفلات الرائعة. مع اختيارات مختلفة من فساتين “bodycon” وفساتين مع طباعة هندسية مذهلة. تبرز المجموعة الجديدة عناصر تصميم قوية في شكل عمل فني من الدانتيل، والباردو، وألوان الباستيل وطبعات الزهور مع استخدام ألوان محايدة مستوحاة من الطبيعية.

مع نمو اعمالها في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، افتتحت ليبسي لندن، العلامة التجارية للأزياء الأنيقة التي تتخذ من لندن مقراً لها، مؤخراً، متجرها الجديد في نخيل مول، نخلة الجميرا. ويعد هذا المتجر هو العاشر للعلامة التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي. يمتد المتجر الجديد على مساحة 1,539 قدم مربع بالطابق الأول في نخيل مول.

 

حول ليبسي لندن:

تتواجد ليبسي لندن في دول مجلس التعاون الخليجي في 10 متاجر عبر مجموعة “لاند مارك”. وتمتلك العلامة التجارية 7 متاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتجران في قطر، زتجر واحد في البحرين. وتشتهر ليبسي لندن بتقديم تصاميم على طراز عروض الأزياء العالمية. حيث تنقل الموضة الحديثتة من منصة عرض الأزياء إلى المراكز التجارية.