newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات موضة

مالون سولييه تطلق حملتها الترويجية لتشكيلة موسم ما قبل ربيع وصيف 2024

أعلنت مالون سولييه، العلامة الرائدة في تصميم الأحذية الفاخرة، عن إطلاق حملتها الترويجية لتشكيلة ما قبل ربيع وصيف 2024 من الحقائب والأحذية الراقية. وتتميز القطع بتصاميم أنثوية مستوحاة من أناقة العصر الفكتوري بأسلوب يجسد الذوق الرفيع والمرهف. وتجمع التصاميم بين التفاصيل العصرية واللمسات الكلاسيكية التي تتناغم مع الرموز الأنثوية الجريئة، وتتميز الحملة الخاصة بعناصرها التعبيرية وتفاصيلها الغنية لتمنح عاشقات الموضة نظرة على عالم من الأناقة المثالية.

وتعرض الحملة التصاميم المميزة لهذا الموسم بأسلوب يعكس الأناقة الأنثوية من خلال سلسلة من الصور الهادئة والدافئة. وتتألق التصاميم مع خلفيات بيضاء طبيعية مشرقة وهادئة، بينما تمنح التصاميم المنحنية للسماء الزرقاء المنقطة والنباتات الخضراء الوارفة تناغماً رائعاً بين المساحة الخارجية والداخلية. كما تحتفي الحملة بالحدائقة الفكتورية والأثاث الخارجي ونوافير الزينة التي كانت سائدة في تلك الفترة، مما يمنح مشهداً هادئاً ومريحاً.

 

وتتزين التصاميم بربطات تتفرد بأبعادها المختلفة، بما فيها أحذية بوني وبليث وصندل مايرا المميزة بقصاتها الجديدة، والتي تحاكي جميعها اللمسات الأنثوية للحملة. وتتألق في الحملة فساتين ناعمة وانسيابية تمنح حيوية وطابعاً مرحاً للتصاميم الأنيقة، في حين يظهر حذاء أليساندرا بكل جرأة وثقة من خلال تصميمه المستوحى من قصات الكورسيه والمزين بحلقات معدنية وشرائط أنيقة من الساتان. وتستعرض الحملة أيضاً حقيبة أودري الأنيقة المصنوعة من جلد التمساح والمميزة باللون الرخامي، والتي تمنح إطلالة جذابة تجسد الفخامة ومفهوم الجمال. وتتألق حقيبة ديفاين بإصدارٍ جديد مزود بحزام كتف أنيق، وتظهر بمشهد يشبه اللوحة الفنية.