مستوحاة من الأسلوب الأنبق للمرأة التي تسكن الجانب الشرقي الأعلى لمدينة نيويورك، تأثر مايكل بشخصيات اجتماعية ورموز عرفت في السبعينات والثمانينات  – إشتهر بتنسيق حقائبهم وأحذيتهم بطريقة مثالية – لإبتكار حقيبة “AVA”. النمط الأنثوي للمقبض الأعلى يبرز الخطوط النظيفة، القطع المعدنية وجلد الـ Saffiano الخاص بالعلامة، في حين يوفر حزام الـ CROSSBODY طرق حمل متعددة للفتاة العصرية. للأيام العادية الى الشؤون الرسمية، تعتبر “افا” أساس البريق الهادىء.

أوميغا تحتفل بعيد الحب بسيماستر أكواتيرا

بوحي مستلهم من البحر وسحره، فإن ساعة سيماستر أكوا تيرا تعد تحفة فنية متفرّدة بما تقدّمه من تصميم استثنائي، حيث يأتي ميناء الساعة بمظهر يحاكي أرضية المراكب الشراعية الخشبية الفخمة. ساعة مجهزة بمينا رمادي مطلي بتقنية sun-brushed ومنقوش على نمط خشب الساج، كما يحتوي المينا على نافذة التاريخ عند قراءة الساعة 3 يغطيها زجاج الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش.

أما علبة الساعة فهي مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط ومثبته على هيكل مصنوع من الستينلس ستيل بسماكة 41.5 ملم وسوار مصنوع من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط. ويمكن رؤية الحركة الميكانيكية المعززة بآلية أوميغا ماستر كواكسيال كاليبر 8500 عبر العلبة الخلفية الشفافة للساعة. تعد ساعة سيماستر أكواتيرا الرياضية الخيار الأمثل لمواكبة إيقاع حياة النساء العصري والسريع، تأتي هذه الساعة الفخمة بمينا مصنوع من أم الآليء ومرصعة بـ11 حبة ألماس عند المؤشرات المثبته على حامل من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط.

Valentines Day2016_Aqua Terra (2)

وتبلغ سماكة هذه الساعة حوالي 38.5 ملم وتأتي مع سوار مصنوع من الجلد الأبيض بتأثير أم اللآليء. وتعمل الساعة بتقنية الحركة الميكانيكية أوميغا كواكسيال كاليبر 8501 المقاومة للمجال المغناطيسي القوي. ساعة تتميز بمواصفات جمالية مذهلة تجعلها حلم محبي جمع الساعات. لمن يرغبون في إهداء أحباءهم أزهاراً تدوم للأبد، فإن تشكيلة أوميغا من المجوهرات الراقية بتصاميم الأزهار تعد الخيار الأمثل. تأتي التشكيلة مصنوعة من الذهب الأحمر الذي يتناغم بانسجام مع أم اللآليء، وتتشابك الأزهار بصورة ناعمة لتشكل علامة أوميغا بصورة خفية.

لا تنسى يوم الحب مع مولتون براون

احتفال الحب بكل الأشكال والمظاهر، عيد الحب هو وقت للاحتفال الابتهاج الذي يأتي مع العثور على شريك حياتك المثالي، وهذا جعل خبراء العطور مولتون براون إهداء الحب للرجال والنساء هذا العام، مع ثلاث وصلات العطر المثالي لفرحة الحواس وتثير ذكريات رحلة رومانسية الغابرة وهذه لم يأت بعد وهذه مجموعة من العطور لتأسرى قلب حبيبك فى هذا اليوم.

مولتون-براون