newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

مجموعة أحذية Lacoste لموسم خريف/ شتاء 2017

تتميز مجموعة أحذية Lacoste لموسم خريف/ شتاء 2017 بلمسات جمالية بسيطة وتستخدم خامات مناسبة لفصل الشتاء لمظهرٍ رائع وحماية فائقة وإضفاء لمسة جمالية. كما تعكس طرازات المجموعة لمسة أنوثة تمنحك مظهراً رياضياً أنيقاً دون عناء.
مجموعة أنيقة ومبتكرة توفر راحة فائقة وتعكس كافة السمات التي تتميز بها المرأة التي ترتديها. ومن بين الطرازات الرياضية الشهيرة مثل Carnaby Evo وChaumont و Lancelleالمستوحاة من تراث رياضة التنس تم تعديلها باستخدام جلود مطبوعاً عليها شعار التمساح بعلامة بارزة ولمسات نهائية بحواف لينة وألوان معدنية تشبه لون الألماس تضفي عصرية وتقدم طرازات أنيقة وبسيطة.
ويضفي الجزء العلوي من الحذاء باللون الذهبي المائل إلى الوردي واللون الفضي المعدني زخرفة تجذب إليكِ الأنظار. ونقدم هذا الموسم طرازاً جديداً هو Eyyla بتصميم رياضي خالص والجزء العلوي منه مصنوع من جلد فائق اللمعان للتألق بمظهر رائع مواكب للموضة في ملاعب التنس.
تُستخدم في هذه المجموعة خامات خفيفة الوزن تتسم بالبساطة وتأتي بالكامل باللون الأبيض لتضفي توازناً فنياً بين السمات الكلاسيكية والسمات العصرية لتجديد الطرازات الشهيرة للعلامة مع إضافة لمسات أنوثة مميزة. وحيث إن هذه المجموعة مستوحاة من المرأة