newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

مجموعة أزياءربيع 2016 من ZUHAIR MURAD

 

 

اطلق ZUHAIR MURAD مجموعته الجديدة من الملابس الجاهزة لربيع 2016 ، حيث استلهم أزياء البحارة في رسم معالم موضة 2016 على طريقته الخاصة ،والتى أجاد من خلالها اللعب بالألوان ليقدم لنا باقة من أجمل فساتين الموسم تجمع بين الاناقة والبساطة، وروح الربيع المفعم بالحب والحركة والانطلاق .

موضة ربيع 2016 منZUHAIR MURAD مستوحاة من حياة البحر ،والشعب المرجانية ، وبراعم الأزهار،وتحمل عنوان “شهوانية بحار”بكل ما تعنيه الكلمة من أنوثة طاغية ،وأناقة رائعة ، وعشق كامل لعالم البهجة وتجدد الألوان .

اختار ZUHAIR التصميمات بعيدا عن الصيادين، وسلط أضواء ابداعه على نمط “القبطان” بيخته الفاخر، وبذلته البيضاء المزدوجة الصدر، بالاضافة إلى استخدام التطريز،واستلهام شعارات البحرية، في وضع لمسات خاصة ، سواء على شكل الفستان الحريرى اللامع أوالثوب الأحمر من الساتان، أو البذلة ذات الايقاع الأنثوى الخاص ، والتى جاءت في أغلبها ، تلائم روح الشباب ،بل إن البذلات تتألف في معظمها من عناصر بحرية، حيث تتسع السراويل عند الساق، وتتزين بلونين عند المعصم .
ويبدع المصمم ZUHAIR MURAD فساتين أخرى من الدانتيل، صاخبة بلون أحمر الشفاه، تتألق دائما مزينة بالتطريز، والمزيد من الترتر، حيث يتمرد على أحادية اللون، بزخارف مبدعة ،وجديدة، ليقدم لك أجمل مجموعة أزياء ،وما عليك إلا أن تتابعى تصميماته لتنتقى منها ما يروق لك .