newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

مجموعة أزياء TRUSSARDI لخريف وشتاء2019

تتميز مجموعة أزياءTRUSSARDIلخريف وشتاء 2019 بالاناقة والذوق الرفيع مع الفخامة واستخدام الألوان المبهجة ، حيث تصبح كل قطعة نموذجا مثاليا في عالم الموضة سواء المعطف الكبير الذي تم تصميمه ليكون أقرب إلى الكمال ، أوالسراويل ذات الخطوط العريضة والمسات المبهرة ، والتنورة الجلد مع الفتحة من الامام، أو استخدام خامات التريكو الأساسي ، والسترة الكتانية ، وسترة السائق، والجلود، كل هذه الأشياء توصلنا إلى أعلى مستويات الجودة ، سواء كانت مصنوعة يدويًا أو مزينة بالمطبوعات أو منسوجة في أنماط الترتان.

هذه هي معالم أسلوب تروساردي ، الخالدة عمدا ، والتي تحطم التمييز بين المدينة والجبال وأغطية النهار والملابس الكاجوال. الترتان يأتي في جميع الأحجام ، من الصغير إلى الكبير ، وتزين المطبوعات من الجبال أو المتزلجين أكثر القطع الرياضية إلى ملابس السهرة الأنيقة ، مما يلغي الاستخدام الكلاسيكي، والألوان ، المختارة من ظلال الضوء التي تفصل الفجر من النهار والغسق من الليل ،حيث تضفي عمقًا جديدًا على القطع المميزة في المجموعة.

 

وتكون الصور الظلية كلها عمودية ، كبيرة ، وغالبا ما تسليط الضوء على الخصر مع جو من الجلال ، ومن ناحية أخرى ، هي سائلة وسريعة وديناميكية، إنه أسلوب شبيه بالألوان التناسلية يمكن أن يجمع بين الرشاقة والرقي ، والإشارات والموقف غير المستساغ من القبائل الحضرية الحالية.

 

تاج