الفريق المتخصص بتصميم حفلات الزفاف إلى قوالب حلوى الزفاف البارزة، وعروض الفيديو الفريدة والألوان المعدنية اللمّاعة وحفلات الزفاف المستدامة تندرج ضمن أبرز وجهات حفلات الزفاف للعام المقبل

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2019: مع اقتراب العام الحالي على نهايته، بدأ الكثير من الشباب المقبلين على الزفاف التخطيط لهذا اليوم المنتظر خلال العام 2020. هناك خيارات غير محدودة لتنظيم أجمل حفلات الزفاف وتخصيصها بطابع شخصي وبلمسات فريدة تستمرّ ذكراها وتعكس الذوق والأسلوب الشخصي للثنائي.

 

وبهذه المناسبة تتيح مجموعة إعمار للضيافة أكثر من 40 موقعاً استثنائياً يناسب كل أنواع وأحجام حفلات الزفاف، بداية من المواقع الداخلية والخارجية، والإطلالات على نوافير المياه والجسور والحدائق وصولاً إلى الأجواء العصرية والتقليدية وفي ذلك في أكثر من 14 فندقاً ونادي جولف وبولو في دولة الإمارات. وقد أبدع فريق المجموعة الذي يضم نخبة من أبرز مصمّمي حفلات الزفاف والطهاة عبر سلسلة “العنوان” للفنادق والمنتجعات و”فيدا” للفنادق والمنتجعات في تصميم كل أنواع حفلات الزفاف التي يمكن تخيلها، وهم على دراية كبيرة بكافة التوجّهات العصرية في عالم حفلات الزفاف.

 

وفي هذا الصدد، قالت ألما أو يونغ، مديرة إدارة المشاريع والشراكات الاستراتيجية لدى مجموعة إعمار للضيافة: “التخطيط ليوم الزفاف المثالي هو مغامرة مشوّقة لأي ثنائي مقبل على الزواج. البعض لديه رؤية واضحة لما يريده بالضبط، بينما يبدو هذا اليوم كورقة بيضاء للبعض الآخر وعليه ملئها بالتفاصيل. لا بد من الاطلاع على المدوّنات والمجلات الغنية بالمعلومات، والمواقع المشوّقة، ولكن، في غالبية الأحيان يصبح الكمّ الكبير من المعلومات والخيارات متعباً ومربكاً، وفريقنا يدرك هذا الأمر ويعمل مع الثنائي ليضمن أن يكون يومه الكبير كما يتمنى وأكثر”.

 

وفيما يتطلّع الفريق للتحضير للعام الجديد، أصبح مدركاً لكل الوجهات الناشئة، من خيارات المواقع والمأكولات إلى الديكورات وأحدث التقنيات، ونستعرض هنا أفضل 10 خيارات لا بد من اعتمادها لحفل زفاف يدوم في البال في عام 2020:

 

1. محطات الطعام المبتكرة: النمو في شعبيه المأكولات المجهّزة بطرق تقليدية وطراز المأكولات الجاهزة سيستمرّ في التأثير على قرارات الأشخاص المقبلين على الزواج بالنسبة لخيارات المأكولات والمشروبات. فهم يبحثون عن محطات طهي حي استثنائية وعروض طعام مبتكرة، ويحرصون على مشاركة أصدقائهم وعائلاتهم بتشكيلة من الأطباق المفضلة لديهم في بلادهم، واضعين في الاعتبار أن يضمن هذا الطراز لحظات مشوّقة تشكّل صوراً رائعة.

 

2. حفلات زفاف صديقة للبيئة: بات الكثير من الأشخاص المقبلين على الزواج حالياً أكثر وعياً من الناحية البيئية، ويتطلعون إلى مراعاة الظروف البيئية حيثما أمكن، وذلك باعتماد مأكولات محلية المصدر ومواد قابلة لإعادة التدوير، كما يبحثون عن طرق لإطالة عمر الديكور، كدمج الصور في أطر ومشغولات خشبية يمكن إعادة استخدامها فيما بعد كذكرى جميلة من حفل زفافهم في منزلهم.

 

3. قوالب حلوى زفاف المتميزة: يستمرّ قالب حلوى الزفاف المذهل بتشكيل المحور الرئيسي في العديد من حفلات الزفاف. وسيشهد عام 2020 توجّهاً حيث تستوحى قوالب الزفاف من فساتين الزفاف الراقية، في حين سيتم تشجيع العرسان الذين يفضّلون الابتعاد عن اللون الأبيض التقليدي بالتوجه نحو خيارات تمتاز بطابع أكثر شخصية وتفرد، مع تزايد تصاميم قالب الزفاف المزين بالرسم اليدوي والملوّن بالحبر أو المصمّم بأسلوب الفسيفساء، فيما تزداد شعبية قوالب الحلوى المشابهة لصخور كريستال الأحجار الكريمة.

4. المواقع الخارجية المذهلة: تتميز حفلات الزفاف المقامة في الهواء الطلق بأجواء رومنسية عفوية مما يجعل الإقبال عليها مستمراً. لحسن الحظ، مهما كانت الخيارات التي يتطلّع إليها الثنائي في الهواء الطلق، سواء كان في موقع داخلي أو في حدائق غناء أو بإطلالة حصرية على نافورة مائية، فكلها متاحة في دبي، والطقس الشتوي الرائع يساهم في تحقيقها ويعزز روعتها.

 

5. عروض البث المثالية: عروض البث بالفيديو هي أحدث توجّه للتكنولوجيا الرقمية في عالم حفلات الزفاف. ويمكن للثنائي اختيار الخلفية التي يحبّها، من بث صور الزهور والغابات إلى أشعة الشمس والنجوم البراقة وغيرها.

 

6. التواريخ المميزة: من المتوقع أن يكون هناك طلب كبير على حفلات الزفاف في 02.02.2020، وكذلك 20.02.20، 01.01.20، 01.10.20 و20.10.20 ، علماً بأن هذا التاريخ الأخير أكثر تميزاً كونه يشكّل موعد إنطلاق دبي إكسبو 2020.

 

7. بريق ولمعان: ظلال الأحمر والبيج والوردي مع الأبيض والعاجي والكريم هي ألوان كلاسيكية وتحافظ على رواجها في عام 2020. الألوان المعدنية تعود إلى الظهور مع تموجات على الذهب والفضة التقليدية التي تنعكس في الموقع والديكور.

 

8. أجمل الصور واللقطات لمواقع التواصل الاجتماعي: لطالما شكّلت حفلات الزفاف مناسبات هامة لالتقاط الصور، حيث تعد صور الزفاف وأفلام الفيديو من أثمن وأجمل مقتنيات الأزواج في جميع أنحاء العالم. اليوم، مع تأثير مواقع التواصل الاجتماعي مثل “الإنستغرام”، أصبح تصوير حفلات الزفاف توجّهاً في حد ذاته، وتعزز اختيار الأزواج لأماكن تتماشى مع رؤيتهم لعرض الصور على هذه المواقع.

 

9. حفلات الزفاف في وجهات خارجية: في حين يستمرّ التوجّه في اختيار الوجهات لإقامة حفلات الزفاف، فإن المقبلين على الزواج المقيمين في دولة الإمارات لا يحتاجون للسفر إلى مكان بعيد بحثاً عن الطقس الجميل أو المواقع المطلّة على البحر. وفي عام 2020 سيختار المزيد من الأشخاص إقامة حفل زفافهم في موقع مناسب لعطلة قصيرة حيث يمكنهم جمع ضيوفهم في مكان واحد خاص والاحتفال معاً في عطلة نهاية الأسبوع.

 

10. تجارب فريدة: في الوقت الذي تؤثر فيه التوجّهات المذكورة أعلاه على خيار الأشخاص عند تخطيطهم ليوم فرحهم، نشهد أيضا تحولاً لدى المقبلين على الزواج الذين يبحثون عن احتفال خاص بهم، فيبرز حفل زفافهم قصة حبهم ويتيح لهم فرصة استحداث ذكريات تسعدهم إلى الأبد.

 

لمعرفة المزيد عن قدرات فريق مصمّمي حفلات الزفاف في مجموعة إعمار للضيافة في ضمان حفل زفافكم المثالي، يرجى التواصل من خلال البريد الالكتروني Weddings@emaarhospitality.com .

 

كهدية إضافية، يمكن لأعضاء برنامج الولاء “U من إعمار” استرجاع 5% من نفقات (U) عند التخطيط لحفل زفافهم في العلامات المشاركة في المجموعة. كما ستقدّم ميزة ترفيع درجة الإقامة للأزواج لكي يكملوا احتفالهم بمزايا إضافية بعد يوم الفرح. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع https://www.ubyemaar.com/ar/uevents .