تنبع مجموعة إل جوفو  لربيع/صيف 2020 من فكرتين: الفصل بين العناصر الحضرية والطبيعية على طريق حضري صاخب وفوضوي يقودنا إلى حديقة سرية، ندخل فيها الى بعدًا من الأحلام والألعاب، لننزلق في جو سحري.

 

فلورنسا، البيوت الزجاجية بسيري توريجياني، 20 حزيران (يونيو) 2019 – يبدأ العرض بالضجيج الساحق للمدينة ومجموعة من الإيقاعيين الذين ينطلقون إلى المسرح مع المجموعة الأولى من الأطفال الذين يرتدون ملابس رياضية مدنية ويحملون ألواح التزلج وسماعات رأس رياضية للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم، يمضغون العلكة ويتكايلون بنشاط. سراويل رياضية ضيقة من نسيج سينسيتيف ® مع أشرطة بالشعار وتنورة بطبعات منقطة كبيرة وقميص مع تطريزات طيور وسترة من التفتاه النايلون للفتاة؛ سويتشيرت مع غطاء للرأس بسحاب مع رمز البدء على الظهر، قتيشيرت مع رسم بومة وبرمودا جيرسيه مغطاة بقاعدة سوداء مع أشرطة من المطاط على الحواف للصبي.

 

رمزية العاصمة هي الفكرة الأساسية في الجزء الأول من المجموعة، ويتم تطبيقها على تيشرتات للأولاد من خلال المطبوعات بتفاصيل لامعة للجانب الحضري لإل جوفو، أو الألوان المائية، مثل أفق المدينة أو المتزلجين. تراكب الأقمشة يخلق تأثيرات رومانسية تقنية ورياضية: تنورة من التول مقرونة بسروال قصير للفتاة؛ بلوزة خفيفة بدون أكمام في نسيج صديق للبيئة مع جيب غير متوقع على الظهر وسويتشيرت بغطاء رأس مع رسومات خريطة للمدينة للصبي. تتميز الألوان بأنها قوية ومتقاربة لزيادة التأثير البصري إلى أقصى حد: الأسود مع الأبيض أو الأصفر، وكذلك اللون الأزرق والأخضر والبرتقالي والمشرق والوردي القوي.

 

تنتهي هذه المغامرة الحضرية بخطوة رمزية من خلال الباب المؤدي إلى الحديقة السرية، حيث يستعيد الأطفال الاتصال المباشر مع الطبيعة وسكانها، ويفقدون ضجيج الحياة المعاصرة من خلال العودة إلى جذورهم. فساتين الدنيم المبيضة المطاطة مزينة بالأزهار للفتيات؛ جاكيتات الكتان فوق شورت برمودا مخطط عموديا واسع للأولاد. حشرات صغيرة تهبط على التول الفاتح للفساتين المطرزة يدويا بعناية فائقة. المطبوعات تصبح أكثر ليونة في اللون والشكل، حيث تظهر الأرانب الصغيرة والفراشات بالألوان المائية. تتم طباعة مرج مملوء بالزهور على تيشرتات من الفوال القطن وفساتين البوبلين، والأقمشة مختلطة ومزينة. الأقمشة مثل التطريز الانجليزى والدانتيل فساتين تخلق رومانسية للفتيات الحالمات. يظهر النسيج القطني الخالد السادة أو المخطط في ملابس البنات وفي السترات والسراويل للأولاد.

 

لوحة الألوان تتميز بألوان الطبيعة وتضم المجموعة الكاملة من اللون البني والأزرق، في انسجام مع الأصفر الباستيل والوردى الفاقع، مما يخلق ألوان شفافية خفيفة وغير ملموسة، مثل سترة نايلون ريبستوب باللون الأزرق السماوى. أو، في قمة أناقتها، بلون قرنفلي شاحب لفساتين الفتيات، مع الحشرات الصغيرة المطرزة يدوياً، لإلقاء إطلالة أثيرية ومصقولة.

 

تقول اليساندرا كيافيلي الرئيس التنفيذي “هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى أردنا إعادة تأكيد إتجاه  إل جوفو المتوازن والمهذب، مما يدل على طابعه من خلال إدخال الملابس بتفاصيل” معاكسة “والتي هي بلا شك أكثر حداثة ، بروح “أشد”وموقف تمرد غامض”.